اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي المصري الأول أفريقيًا ويتخطى أرسنال عالميًا في تصنيف الأندية

حافظ النادي الأهلي على صدارة قائمة الأندية العربية والأفريقية، وتفوق على نظيره أرسنال الإنجليزي، طبقًا لأحدث تصنيف صادر من موقع "footballdatabase" لأندية العالم، حيث جاء الأهلي في المركز الـ 37 عالميًا، متفوقًا على العديد من الأندية العالمية ومنها، "سانتوس البرازيلي، وأرسنال ووست هام يونايتد بجانب وولفرهامبتون، وايفرتون من إنجلترا، ومارسيليا الفرنسي"، فيما حل غريمه التقليدي الزمالك في المركز الـ 131 عالميًا.

وتصدر بايرن ميونخ الألماني قائمة تصنيف أندية العالم، يليه مانشستر سيتي الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب، فيما حل الترجي التونسي في المركز الثاني أفريقيًا خلف الأهلي، ومتفوقًا على مازيمبي الكونغولي، والزمالك، وصن داونز الجنوب أفريقي، والمريخ السوداني، على الترتيب.

و احتل الهلال السوداني المركز السابع بين فرق القارة السمراء، يليه النجم الساحلي التونسي، والوداد البيضاوي المغربي، وفيتا كلوب الكونغولي.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي على ارتداء البعثة الحمراء زي موحد "بدلة" خلال السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية والتي تنطلق مطلع شباط/ فبراير المقبل، والظهور بشكل مغاير في رحلة السفر إلى الدوحة قبل المشاركة في مونديال الأندية.
واتفق مسؤولو النادي الأهلي مع إحدى شركات البدل الجاهزة المصرية على تصميم زي موحد لبعثة الأهلي مكون من بدلة تحمل شعار الأهلي، ليتناسب مع حجم الحدث الكبير الذي يشارك فيه الفريق الأحمر.

قد يهمك أيضا :

مختار مختار يكشف سبب فوز الأهلي علي الإنتاج

حسين الشحات يكشف مفاوضات الوحدة الإماراتي للرحيل عن الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق