اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

أيمن يونس يكشف كواليس نقاشه مع مصطفى محمد وفرجاني ساسي

عقب أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجان الكرة بنادي الزمالك سابقاً على أوضاع ساسي ومصطفى محمد حتى مغادرته لمنصبه قائلاً : " لحد مامشيت لم أقل لمصطفى محمد شيئا غير كلمة واحدة أنه كان ممكن يمكن يمشي في شهر يونيو أو يوليو ومكنتش هقبل بغير كده.

وأضاف يونس: "أن الموضوع تطور في الفترة الأخيرة أصبح هناك حوار مع مجلس الإدارة لكن لما كنت ماسك لجنة الكورة كان الموضوع مغلق بالنسبة لي".

وأكد أنه كان يفضل بقاءه حتى شهر يونيو وحول أوضاع فرجاني ساسي قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "كلمة أخيرة"، الذي يعرض عبر شاشة "ON"قائلاً :" الولد عاوز نادي الزمالك وماقلش اي حاجة لكن الناس دخلت عبر السوشيال ميديا لتوقيع الناس في بعض وكله ااشتغل بالمعنى ده والاسوأ ان من حاول زذلك زملكاوية وليس منافسين بغية زعزعة الاستقرار ".

وأكمل : فرجاني ساسي قال عايز أكمل في الزمالك ؟ لكن رغم ذلك ينبغي أن نتفق أن المقابل المادي يجب أن يتناسب مع أوضاع نادي الزمالك ماينفعش نطلب أرقام فوق قدرات النادي .. كان ممكن أمضي على اي ورقة وخلاص مع ضخامة القيمة المطلوبة عشان أخلص من زن الزملكاوية الي بيطاردوني ليل ونهار حتى وأنا نايم ويقولولي جدد لفرجاني لكني رفضت ذلك تحقيقاً للعدل وأنا قلت لباتشيكو حتى التوفيق في المباراة لايأتي إلا من خلال العدل صحيح مافيش عادل في المطلق لكن بنحاول وده شر من أسرار تفوق باتشيكو في الأداء أنو عادل ".

وواصل : " فرجاني عادي وطارق حشيش بيخلص المتأخرات بتاعته بعد كده بقى ممكن نتكلم في الزيادة سواء كانت 10% وهي نسبة معقولة لأن عندي فرقة كاملة وماينفعش ألبلغ في عقد حد زي زيزو مستعجل صحيح عقدك محتاج يتجدد ويتحط فيه بونص أو تعديل خاصة أنه أثبت نفسه كلاعب دولي ولا غبار عليه لازم يتعمله تعديلات بهدوء مش لازم عروض كبيرة من مكان تاني عشان أستعجل ".

وحول إمكان عودته مجدداً إذا عرض عليه قال: " لا أنا راضي عن دوري الي عملته في فترة مكنش فيها حد خالص وقفنا وساندنا النادي ومنحنا له الاستقرار واستقرت الروح بالنسبة اللاعبين "

قد يهمك ايضا

فرجاني ساسي ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة المصري

الزمالك يرفض الإعلان عن قيمة احتراف مصطفى محمد خوفًا من طمع الأندية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق