اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

حسين الشحات يكشف مفاوضات الوحدة الإماراتي للرحيل عن الأهلي

يرفض مسؤولو النادي الأهلي مناقشة أية عروض لضم أحدًا من النجوم الكبار والأساسين ومنهم حسين الشحات الذي عادت العروض الخارجية لتُطارده مرة أخرى خلال الفترة الماضية حيث تلقى اللاعب عدة عروض خارجية منها عرضًا جادًا من الوحدة الإماراتي.

ورغم أن مسؤولو الأهلي أكدوا أنهم لم يتلقوا أية عروض لضم حسين الشحات، إلا أن اللاعب أعترف بتلقيه عروضًا خلال الفترة الماضية من عدة أندية خارجية وخاصة من الخليج، وقال حسين الشحات عقب مبارة الإنتاج الحربي أن بعض المسؤولين في نادي الوحدة الإماراتي تحدثوا معه لكنه طلب منهم التحدث مع الأهلي لأنه مرتبط بعقد مع النادي ولن يرحل إلا إذا وافق الاهلي على ذلك.

وأوضح حسين الشحات أنه تلقى عروضًا من أندية كثيرة خلال الفترة الماضية لكنه مُستمر في الأهلي ولا يركز إلا في البقاء مع القلعة الحمراء بإعتباره صاحب الفضل عليه.

وكشف الشحات عن أنه قام خلال مباراة الأنتاج الحربي مساء أمس الثلاثاء، في الجولة السابعة للدوري التي فاز فيها الأهلي بأربعة أهداف لهدف بتغيير 3 أحذية حيث قام بتغييرالأول بعدما تعرض للقطع ولم يشعر بالراحة مع الحذاء الثاني فقام بتغييره وأرتدى حذاء ثالث كان “وش السعد” وسجل به هدفًا من الأهداف الأربعة التي فاز فيها الأهلي.

وأضاف الشحات أن جميع لاعبي الأهلي يبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز مُشيدًا بنجوم الأحمر الكبار ومنهم وليد سليمان الذي يتدرب بكل إصرار وتحدي وكأنه لاعب صاعد يرغب في إثبات ذاته.

وكشف عن تمنياته أن يقدم الأهلي عروض جيدة في كأس العالم للأندية التي سيُشارك فيها الفريق خلال شباط/ فبراير المقبل في قطر، وأن ينافس الأهلي على لقب البطولة.

قد يهمك أيضا :

حسين الشحات مهدد بالإيقاف 3 مباريات وغرامة 200 ألف جنية

الاهلي يرد على أنباء العرض الإماراتي لضم حسين الشحات

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق