الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

هاتريك بونجاح يقود السد للفوز على الدحيل في الدوري القطري

سجل بغداد بونجاح، لاعب فريق السد، ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليقود فريقه لقب تأخره بهدف أمام ضيفه الدحيل إلى فوز 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة عشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم، حيث تقدم الدحيل بهدف سجله المعز علي في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء وتعادل السد عن طريق بغداد بونجاح في الدقيقة 14، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وسجل بونجاح الهدف الثاني له وللسد في الشوط الثاني، في الدقيقة 50 قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث له "هاتريك" وللسد في الدقيقة 87.

و حافظ السد بهذا الفوز على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري هذا الموسم حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، محققا انتصاره الثاني عشر مقابل تعادلين، في المقابل توقف رصيد الدحيل عند 27 نقطة في المركز الثاني، متلقيًا هزيمته الخامسة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات.

ولم تشهد بداية المباراة أي فترة لجس النبض حيث بادر السد بشن هجمة سريعة بعد ثوان من انطلاق المباراة عندما لعبت كرة عرضية من الناحية اليمنى قابلها محمد وعد بتسديدة ولكن صلاح زكريا حارس الدحيل حولها بصعوبة إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل.

قد يهمك ايضا

الدوري القطري يكشف عن إلغاء المباراة الفاصلة لتحديد البطل في الموسم الجديد

السد القطري يستأنف تدريباته بمشاركة الجزائري "بونجاح"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق