الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة الجزائري ينفي اختيار نجمي ليون وساسولو اللعب للمنتخب

نفى اتحاد الكرة الجزائري التقارير التي تحدثت عن اختيار ماكسيم لوبيز، لاعب خط وسط ساسولو الإيطالي، والصاعد أمين غويري، مهاجم ليون الفرنسي اللعب لمنتخب الجزائر، حيث قال صالح باي عبود، مدير دائرة الإعلام في الاتحاد الجزائري في تصريح للتلفزيون المحلي الرسمي اليوم الأربعاء، إن مثل هذه الأخبار ليست صحيحة، وأن الإتحاد ليس له علم بخطط اللاعبين المذكورين.

وأوضح عبود أن جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري له طريقته في استدعاء اللاعبين الجدد، مبرزًا أنه يفضل العمل في الخفاء في اختيار أي لاعب يراه قادرًا على تقديم الإضافة للفريق.

وأضاف عبود عن لقاء مرتقب بين خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري، وجياني إنفانتيو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، على هامش بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي تنطلق السبت المقبل في الكاميرون.

وذكر عبود أن زطشي، سيعرض أفكاره على إنفانتينو والأسباب التي جعلته يترشح لعضوية مجلس "فيفا"، مضيفًا أنه سيقوم بالأمر نفسه مع رؤساء المناطق في الاتحاد الأفريقي "كاف"، ونظرائه في الاتحادات الوطنية الأخرى.

وتجرى انتخابات مجلس فيفا عن القارة الأفريقية في 12 آذار/ مارس المقبل في مدينة الرباط المغربية على هامش الجمعية العمومية الانتخابية لـ"كاف".

قد يهمك ايضا

رئيس شبيبة القبائل لكرة القدم يشكو اتحاد الكرة الجزائري لـ"الكاف"

أرقام ضخمة لحسابات اتحاد الكرة الجزائري على منصات التواصل الاجتماعي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق