اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

خبير تحكيمي: حكم لقاء الزمالك وأسوان لم يحتسب عرقلة واضحة لإمام عاشور

كتب- علي البهجي:
أكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، أن الهدف الملغي للزمالك أمام أسوان قرار صحيح من حكم المباراة والخطأ واضح من بداية اللعبة.

وتعادل الزمالك مع مضيفه أسوان بدون أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من دوري we المصري على ستاد بتروسبورت، بعد مباراة كان القائم والعارضة هما الأبرز على مدار أحداثها.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، إن قرار إلغاء هدف مصطفى محمد في شباك أسوان كان صائب من حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأضاف، أنه كان من المفترض احتساب خطأ ضد إمام عاشور من البداية لان الحكم كان قريبا من الكرة ولم يحتسب شيء لتستمر الكرة وتنتهي في شباك حارس أسوان ويلجأ بعد ذلك لتقنية الفيديو.

وأوضح، أن في الشوط الثاني تعرض إمام عاشور لعرقلة واضحة داخل منطقة جزاء أسوان، بعدما مر من لاعب أسوان وتعرض للإعاقة.

وأشار إلى أن الحكم لم يحتسب تلك اللعبة لصالح إمام عاشور رغم تواجده على بعد خطوات من الكرة وزاوية الرؤية كانت واضحة والمكان يسمح له باصدار القرار الصائب.

وأتم الشناوي تصريحاته:" تقنية الفيديو اصبحت بتلعب دور كبير في الدوري المصري، بغض النظر عن ايجابيتها وسلبيتها".

ورفع الزمالك رصيده إلى 20 نقطة متساويًا مع الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري، أما أسوان فأصبح رصيده 8 نقاط في المركز الـ13.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق