اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

الكونغو الديمقراطية يتأهل لربع نهائي أمم أفريقيا للمحليين ويصطدم في الكاميرون

تأهل منتخب الكونغو الديمقراطية إلى الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا للمحليين كمتصدر للمجموعة الثانية، بعد فوزه الإثنين على حساب النيجربهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أحمدو أهيدوجو"، في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة المقامة حاليًا في الكاميرون، وهي البطولة التي كان من المفترض إقامتها العام الماضي 2020، إلا أن أزمة جائحة كورونا فرضت على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامتها هذا العام.

وسجل هدفي الكونغو اللاعب كاديما كايانجو في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول والمباراة، وأميدي ماساسي في الدقيقة 90، كما حصد الكونغو 7 نقاط، بعدما حقق فوزين وتعادل وحيد ليلتقي بذلك نظيره الكاميروني مستضيف البطولة والذي حل في المرتبة الثانية للمجموعة الأولى.

وتقام مباريات البطولة التي تستضيفها الكاميرون بحضور جماهيري، حيث يحضر 25% من المشجعين بالملاعب خلال مرحلة المجموعات، بعد ذلك يمكن زيادة النسبة إلى 50% شرط الالتزام بالتدابير".

وتقام نسخة العام الجاري من بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين بمشاركة 16 منتخبًا، تم تقسيمها على أربع مجموعات، ليصعد أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية.

قد يهمك ايضا

التعادل السلبي يحسم مواجهة روندا ضد أوغندا في أمم أفريقيا للمحليين

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الكاميرون ومالي في أمم أفريقيا للمحليين

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق