اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اللجنة الثلاثية للإتحاد المصري تعدل 3 بنود في اللائحة الجديدة قبل إرسالها للفيفا

أجرت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، 3 تعديلات على لائحة الجبلاية الجديدة قبل إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبعد اعتمادها من الجمعية العمومية للجبلاية التي أقيمت في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، وقبل رحيل اللجنة الخماسية السابقة لإدارة الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني.

وكشف مصدر في اتحاد الكرة، أن اللجنة الثلاثية أجرت 3 تعديلات على اللائحة، الأول فيما يتعلق ببند "التجنيد" في شروط الترشح للإنتخابات المقبلة، وكانت الجمعية العمومية قد أقرت بأن يكون المرشح للانتخابات المقبلة قد أدى الخدمة العسكرية أو عفي منها، إلا أن اللجنة الثلاثية أضافت عبارة "أدى الخدمة العسكرية أو عفي منها نهائيًا طبقا للقانون".

وتابع المصدر أن التعديل الثاني خاص بعدد أعضاء الجمعية العمومية حيث أقرت الأندية بأن يكون عدد أعضاء الجمعية العمومية في اللائحة الجديدة 134 ناديًا، قبل أن تضيف اللجنة الثلاثية عبارة "134 ناديًا على الأقل".

وأضاف المصدر أن التعديل الثالث خاص ببند الـ8 أعوام، وكانت الجمعية العمومية أقرت بتطبيق بند الـ8 أعوام تصاعديًا، بينما أضافت اللجنة الثلاثية عبارة وألا يتم تطبيق بند الـ8 أعوام بأثر رجعي.

قد يهمك أيضا :

عمومية الجبلاية تهدد بشكوى اللجنة الثلاثية للفيفا حال تعديل بنود اللائحة

نادي المريخ السوداني يشكو جوميز لـ فيفا بعد تعاقده مع سيمبا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق