أهلي جدة

الأهلي يتعادل مع الوحدة 2-2 في شوط مثير في الدوري السعودي

الأهلي يتعادل مع الوحدة 22 في شوط مثير في الدوري السعودي

حسم التعادل الإيجابي الشوط الأول من مواجهة فريقي الأهلي السعودي ومضيفه الوحدة، بهدفين لكل منهما، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، في الموسم الجاري 2020-2021.

وافتتح حسين المقهوى التهديف لصالح الأهلي في الدقيقة السابعة من بداية اللقاء ثم أضاف سلمان المؤشر الثاني في الدقيقة 13 من زمن المباراة، قبل أن ينجح الوحدة في تسجيل هدفي التعادل عن طريق حسين العيسي ويوسف نياكات في الدقيقتين 17 و24 من عمر اللقاء. وعاد المهاجم السوري عمر السومة، لتشكيل الأهلي من جديد، عقب مشاركته في تدريبات فريقه بعد تعافيه من الإصابة التي غاب على إثرها عن آخر مباراتين للفريق في الدوري السعودي، حيث ينافس السومة في قائمة هدافي الدوري، إذ يملك السوري 8 أهداف وبفارق هدفين عن الثنائي "فابيو آبرو وكارلوس ستراندبيرد" واللذان يتقاسمان صدارة الترتيب.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 لقاءات والخسارة في 4 مواجهات حيث سجل 26 هدفًا وتلقى 23 فقط، بينما يحتل الوحدة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة. ويتصدر فريق الشباب ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء الجولة السادسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020 / 2021 برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 والخسارة في مباراتين فقط.

قد يهمك ايضا:

إصابة المغربي إدريس فتوحي لاعب أهلي جدة بـ"كورونا"

النادي الأهلي السعودي يبحث عن ثلاث شركات راعية

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق