اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

باتشيكو يجتمع مع لاعبي الزمالك وتقسيمهم لـ3 مجموعات بمشاركة روقا والمثلوثي

باتشيكو يجتمع مع لاعبي الزمالك وتقسيمهم لـ3 مجموعات بمشاركة روقا والمثلوثي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته الجماعية في استاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بغلق الملف الأفريقي تمامًا، والتركيز في لقاء الإسماعيلي المقرر له الأربعاء المقبل، في استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك حاليًا صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقة الجميع في قدراتهم لتقديم أفضل أداء في الفترة المقبلة، وأن ما حدث في لقاء مولودية الجزائر الأخير ما هو إلا غياب التوفيق، وأن الفريق قدم مردودًا طيبًا في المباراة.

وحرص عبد الحليم علي مدير الكرة، على التحدث مع اللاعبين بشكل سريع، وطالبهم بمواصلة العمل الجاد كما هو معتاد وأن المشوار مازال طويلًا سواء في بطولة الدوري أو دوري الأبطال، ولا بد من التركيز الشديد في الفترة المقبلة.

وخاض رباعي حراسة المرمى تدريبات قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب الحراس، على هامش تمرين الفريق، وشهدت التدريبات منافسة قوية بين الرباعي محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد عواد والسيد عطية، في التصدي للتسديدات من داخل وخارج منطقة الجزاء، بجانب سرعة رد الفعل، وظهر الرباعي بمستوى جيد خلال التدريبات في ظل رغبة كلا منهم في حجز مقعده في التشكيلة الأساسية للفريق.

وخضع لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال، وقام الجهاز الفني، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث تولى باتشيكو ومدحت عبد الهادي وبيدرو الإشراف على تدريب كل مجموعة.

وأدت المجموعات الثلاث تدريبات فنية وبدنية، بجانب سباق سرعات لبعض الدقائق، ويسعى الجهاز الفني إلى رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذي شاركوا في لقاء مولودية الجزائر، وتولى جايمي باتشيكو الإشراف على تدريب هذه المجموعة، وشارك كلاعب في الوحدة التدريبة.

وحرص المدير الفني على أن تكون الفقرة خفيفة حتى لا يتعرض أي لاعب للإجهاد العضلي، وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة خفيفة في جزء من الملعب بدون حراس مرمى.

وخاض باقي لاعبو الفريق تدريبات فنية قوية تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام، وبعدها خاضت هذه المجموعة تقسيمة قوية في جزء من الملعب شارك فيها حمزة المثلوثي ومحمد أشرف روقا وأشرف بن شرقي وأحمد فتوح، وظهر الجميع بمستوى جيد.

قد يهمك أيضا :

الزمالك يعلن انتهاء أزمة الحجز على الأرصدة خلال ساعات بعد تدخل الدولة

متحدث نادي الزمالك يكشف حقيقة توقيع فرجاني ساسي لبيراميدز

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق