اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

بيراميدز يتقدم بشكوى رسمية للكاف بسبب عدم إذاعة مباراة راسينج كلوب

بيراميدز يتقدم بشكوى رسمية للكاف بسبب عدم إذاعة مباراة راسينج كلوب

أبدت بعثة نادي بيراميدز اعتراضها الشديد وتعجبها من قرارات إدارة نادي راسينج كلوب أبيدجان، بعدم إذاعة مباراة الفريقين، والمحدد لها السادسة مساء اليوم الأحد في استاد إيبمبي في العاصمة الإيفوارية، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وإصرارها على عدم بث اللقاء.

وشددت البعثة على أن النادي الإيفواري رفض أيضًا أي محاولات من نادي بيراميدز لإنتاج المباراة وتصويرها وإذاعتها للجمهور المصري، كما رفض في ذات الوقت حتى فكرة تصوير المباراة من جانب الجهاز الفني بكاميرا شخصية لاستخدامها في أمور التحليل الفني قبل مواجهة الإياب في القاهرة المحدد لها يوم 21 شباط/ فبراير الجاري.

وتقدمت بعثة نادي بيراميدز باعتراض وشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على تصرفات مسؤولي راسينج كلوب ورفضهم القاطع بث المباراة أو تصويرها وهو ما يثير العديد من علامات الاستفهام.

و أبدى النادي تعجبه من عدم وصول مراقب المباراة إلى كوت ديفوار للقيام بعمله في متابعة اللقاء لأسباب غير معلومة، وسيكون حكم المباراة النيجيري كوادري إيديمبي هو المسؤول عن كل شيء لعدم وصول المراقب ما يثير علامات استفهام أخرى كبيرة حول ما يحدث قبل المباراة.

قد يهمك ايضا

ديديه دروجبا يطمئن على بعثة بيراميدز في كوت ديفوار

بيراميدز يتقدم على بطل كوت ديفوار بهدف في الشوط الأول

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق