اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

أيمن أشرف يقود الجبهة اليسرى للأهلي أمام المريخ وتجميد محمود وحيد

أيمن أشرف يقود الجبهة اليسرى للأهلي أمام المريخ وتجميد محمود وحيد

يستمر أيمن أشرف، لاعب الأهلي، في قيادة الجبهة اليسرى لفريقه في مباراته ضد المريخ السوداني يوم الثلاثاء المقبل، في افتتاح مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما سبق وشارك في هذه الجبهة في مباراتي بايرن ميونيخ وبالميراس البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية.

واكتفى أيمن أشرف، مدافع الأهلي، بأداء جانب من التدريبات البدنية والاستشفائية في "الجيم"، على هامش التمرين الجماعي للفريق الذى أقيم الأحد، على ملعب التتش في الجزيرة، وغاب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية؛ بسبب شكواه من إجهاد خفيف في العضلة الخلفية.

ويجيد أيمن أشرف اللعب في مركزي قلب الدفاع والجبهة اليسرى، وفضل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني استمراره الدفع بأيمن في قيادة الجبهة عن الدفع بمحمود محمود وحيد بسبب عدم قيد وحيد في القائمة النهائية المشاركة في مونديال الأندية، وعلى الرغم من أن وحيد تم قيده في القائمة الأفريقية ويحق له المشاركة في مباراة المريخ، إلا أن موسيماني يفضل استمرار الدفع بأيمن أشرف عن الاستعانة بوحيد.

ولا يقتنع موسيماني بقدرات محمود وحيد في قيادة الجبهة اليسرى، ويفضل عليه أيمن أشرف الذي يجيد الأدوار الدفاعية والهجومية، في الوقت الذي لا يجيد فيه وحيد الأدوار الدفاعية بالشكل الأمثل، بخلاف كثرة إصاباته وابتعاده عن المشاركة مع الأهلي لفترات طويلة.

قد يهمك ايضا

الأهلي يحظر على لاعبي الفريق الحديث في وسائل الإعلام لفرض التركيز

فايلر يظهر ويعلق على مشاركة الأهلي في مونديال الأندية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق