اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة المصري يمهل الأندية 15 يومًا لسداد 54 مليون جنيه تكلفة مسحات كورونا

اتحاد الكرة المصري يمهل الأندية 15 يومًا لسداد 54 مليون جنيه تكلفة مسحات كورونا

أمهلت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة حاليًا أندية الدوري الممتاز الثمانية عشر 15 يومًا لسداد 54 مليون جنيه تكلفة إجراء مسحات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية والطبية خلال الموسم الماضي 2019 -2020، والموسم الحالي 2020 -2021.

وأرسلت اللجنة خطابات لجميع الأندية أمس تطلب من كل ناد في الدوري الممتاز سداد 3 ملايين جنيه كجزء من تكلفة المسحات التي خضع لها اللاعبون والاجهزة الفنية والإدارية والطبية، وهو ما أثار غضب الأندية التي رفضت السداد.

وطالب اتحاد الكرة من الأندية سداد مستحقات مسحات فيروس كورونا للاعبين عن الموسم الماضي 2019 -2020، ورفضت الأندية بشكل نهائي سداد تكلفة مسحات الموسم الماضي بداع أن اللجنة الخماسية السابقة، برئاسة عمرو الجنايني، كانت قد تحملت تكلفة هذه المسحات وتم إخطار الأندية بذلك رسميًا.

وقررت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة خصم المبالغ التي أنفقتها لعمل مسحات كورونا للاعبين قبل مباريات الدوري من مستحقات الأندية لدى الجبلاية، وسددت الجبلاية حتى الآن للجهات المسؤولة عن المسحات 24 مليون جنيه من أصل 50 مليون جنيه، وكانت اللجنة قد ألغت المسحات واكتفت بتحليل رابيد تيست قبل العودة مجددًا للمسحات.

قد يهمك أيضا :

صدام بين اتحاد الكرة والأهلي والزمالك وبيراميدز بسبب مواعيد مباريات كأس مصر

شركة الملابس تطالب اتحاد الكرة المصري بـ50% من سعر الكرة الموحدة الجديدة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق