اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

محمد عبد الشافي يوافق على تأجيل مستحقاته المالية المتأخرة

محمد عبد الشافي يوافق على تأجيل مستحقاته المالية المتأخرة

وافق محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك على طلب إدارة النادي بتأجيل صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادي لحين سداد مستحقات زملاءه المتأخرة، والمتمثلة في مقدمات عقود اللاعبين عن الموسم الحالي وبعض مكافات الفوز عن المباريات الماضية.

وأكد محمد عبد الشافي لادارة النادي أنه باعتباره أحد كباتن الفريق فمن واجبه الوقوف بجوار النادي في أزمته المالية الحالية، مضيفًا لمسؤولي الزمالك أنه لن يتأخر في تقديم أي مجهود معنوي أو فني لنادي الزمالك لأنه من صنع أسمه وتاريخه الكبير في الكرة المصرية.

و يعود محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك إلى المشاركة في التدريبات الجماعية عقب مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر لها غدًا ضمن مباريات الجولة الـ 13 للدوري والتي ستقام على استاد القاهرة ، بعدما أنهى برنامج التأهيل الخاص به.

وأدي محمد عبد الشافي برنامج تأهيل لمدة أسبوعين بسبب إصابة في الركبة، وأصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات، وقرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الاعتماد على اللاعب في المباريات عقب العودة من السنغال حيث يواجه الزمالك نظيره تونجيت السنغالي يوم 23 شباط/ فبراير الجاري في الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضا :

محمد عبد الشافي يستمر في الغياب عن الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش

الزمالك يكشف حالة "شيفو" وموعد عودته إلى التدريبات الجماعية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق