اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

وليد صلاح الدين يضع تشكيل الأهلي أمام المريخ ويؤكد مفيش مجال للهزار

وليد صلاح الدين يضع تشكيل الأهلي أمام المريخ ويؤكد مفيش مجال للهزار

وضع وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق، التشكيل المثالي من وجهة نظره للنادي الأهلي في مباراة المريخ السوداني، والتي تجمع الفريقين في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي في انطلاق منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، حيث يبحث الأحمرعن الدفاع عن لقبه الذى يحمله عن النسخة الماضية.

وأوضح صلاح الدين، "زي ما الأهلي عودنا أتمنى أن الغيابات لا تؤثر على نتيجة مباراة المريخ والأهلي محضر نفسه لمثل هذه الأمور، بعدما استعاد الإعارات، لأنه كان يعلم أنه سيشارك في جميع البطولات ومطالب بالفوز بها، وتم تدعيم الصفوف بـ 30 لاعب لا يقلون في المستوى عن بعض.

وأضاف بالتأكيد الشناوي ومعلول وقفشة عناصرلا غنى عنها، لكن باقي المراكز قريبين من بعض في المستوى، ومراكز الملعب كلها مقفولة، وكل مركز يتواجد به 4 أو 5 لاعبين يمكنهم حل الأزمة في حالة الغيابات.

وأكد مفيش مشكلة إذا بدأ موسيماني بجونيور أجاي في الهجوم، وواضح أن اللاعب جاهز من مباراة بالميراس، وأرى أن البداية بأجاي ستكون جيدة، ومحمود وحيد يجب أن يبدأ اللقاء، وكان من اللازم أن يحصل على فرصة خاصة في المباريات التي لم يشارك بها معلول، وهو لاعب جيد وتألق مع المقاصة وانضم للمنتخب.

واستكمل أن محمد الشناوي، هاني، ياسر إبراهيم، بانون، وحيد، السولية، وأرى أن ديانج يبدأ لأهمية المباراة ولأن حمدي فتحي أرهق في كأس العالم، قفشة، أجاي، كهربا ، بواليا.

واختتم أن الطبيعي أن الأهلي والزمالك أقوى فريقين في البطولة، ولكن هناك مقطة للاعبي الأهلي بعدما تذوقوا حلاوة مونديال الأندية، وهذا يعني أن كل مباراة فيها تركيز شديد جدًا، وألا تفقد نقاط سهلة، خاصة بعدما شاهدنا البطولة الماضية وصعوبة المباراة في السودان، والزمالك كانوا جيدين جدًا ولكن فرطوا في نقاط سهلة، ولذلك على اللاعبين أن يعرفوا أنه لا توجد فرصة للهزار.

قد يهمك أيضا :

وزير الرياضة يشهد مباراة الأهلي و المريخ السوداني في استاد القاهرة

الأهلي يدرس السفر إلى تنزانيا بطائرة خاصة لمواجهة سيمبا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق