اخبار الرياضة العالمية اليوم

صور : مبابي يجعل من بيكية أضحوكة أثناء اللقاء

هاي كورة – كما يقول المثل العربي ” ارحموا عزيز قوم ذل ” وهو ما ينطبق بالفعل علي اللحظة الحرجة التي وقع فيها بيكية امام امبابي حينما تمت المراوغه ولم يلحق به ليقوم بامساكة من الخلف دون اي فائدة .. فهل هي نهاية بيكية مع برشلونة …؟!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق