اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

بند في عقد المثلوثي يقربه من الرحيل مجانًا نهاية الموسم عن الزمالك

بند في عقد المثلوثي يقربه من الرحيل مجانًا نهاية الموسم عن الزمالك

تدرس إدارة الكرة في نادي الزمالك الاستغناء عن حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق في نهاية الموسم الجاري، بعدما فشل اللاعب في اقناع البرتغالي جايمي باتشيكو بمستواه منذ انضمامه للفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، بخلاف كثرة اصابته رغم عدم مشاركته سوى في عدد قليل من مباريات الزمالك منذ بداية الموسم.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن عقد المثلوثي مع الزمالك يتضمن بندًا في أحقية الزمالك في فسخ التعاقد معه مجانًا دون دفع أي شروط جزائية عقب نهاية أول موسم في العقد الممتد لمدة 3 مواسم في حالة ظهوره بمستوى ضعيف خلال موسمه الأول.

وأضاف المصدر ان إدارة الزمالك تبحث بجدية اتخاذ قرار رحيله نهاية الموسم الحالي والاستفادة من مكان لاعب أجنبي في قائمة الموسم المقبل للتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، استغلالًا للبند المتواجد في عقده.

وأستبعد البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك اللاعب من مباراة الإسماعيلي لأسباب فنية، و قام عبد الحليم علي مدير الكرة في فريق الزمالك و محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق باحتواء غضب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك عقب استبعاده من مباراة الإسماعيلي.

وعقد عبد الحليم علي وروقا جلسة سريعة مع اللاعب في أرض الملعب بعدما أبدى اللاعب غضبه من قرار البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق باستبعاده من القائمة النهائية للمباراة، رغم عدم وجود بديل في مركز الظهير الأيمن.

قد يهمك ايضا

برنامج تأهيل مكثف لحمزة المثلوثي في الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

حمزة المثلوثي يخضع لبرنامج تأهيل مكثف في الزمالك استعدادا للموسم الجديد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق