اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

المنتخب الأولمبي المصري يكلف علاء عبد العزيز بحضور الاجتماع التنسيقي قبل الأولمبياد

المنتخب الأولمبي المصري يكلف علاء عبد العزيز بحضور الاجتماع التنسيقي قبل الأولمبياد

كلف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، الدكتور علاء عبدالعزيز مدير الفريق بحضور الاجتماع التنسيقي الذي يتم بمعرفة اللجنة المسؤولة في الفيفا عن كرة القدم في الاولمبياد مع مسؤولي المنتخب المصري، وهو الاجتماع الذي يحدد خلاله المنتخب متطلباته من أدوات مساعده وتنقلات وكافة الأمور اللوجيستية خلال التواجد في طوكيو.

وأكد خطاب الفيفا على عمل ورشة عمل للمنتخبات المشاركة في الدورة الاولمبية في طوكيو في موعد يحدد لاحقًا للوقوف علي كافة الترتيبات قبل انطلاق المسابقات رسميًا والمحدد لها يوم 22 تموز/ يوليو المقبل.

وأخطرت اللجنة الأولمبية الدولية اتحاد الكرة والجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، بوصول الكرة التي سيلعب بها الفراعنة مباريات أولمبياد طوكيو 2021 في شهر آذار/ مارس المقبل، بجانب بعض الأدوات والمعدات التي تتعلق بالأولمبياد، كما من المقرر أن يلعب منتخب مصر الأولمبى مبارياته الودية في شهر آذار/مارس المقبل، بالكرة التي ترسلها اللجنة الأولمبية الدولية لاتحاد الكرة حتى يتعود اللاعبون على الكرة قبل المشاركة في الأولمبياد في تموز/يوليو المقبل.

وأرسل مسؤولو منتخب مصر الأولمبي خطابًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يخطرهم فيها باختيار المنتخب للون الأحمر والأبيض لقمصان الفريق خلال دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو 2021.

وكشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن محمد صلاح نجم ليفربول هو الاختيار الأول بالنسبه له في قائمة اللاعبين الثلاثة المختارين للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقرر لها تموز/يوليو من العام الجاري 2021.

قد يهمك ايضا

أولمبياد طوكيو و"فرمان" شوقي غريب يحسمان مصير 5 صفقات في الميركاتو الشتوي

طوكيو تستفسر من المنتخب الأوليمبي عن سفر محمد صلاح لتوفير أمن خاص

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق