اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

رسميًا خالد جلال مديرًا فنيًا للبنك الاهلي خلفًا لـ”محمد يوسف”

رسميًا خالد جلال مديرًا فنيًا للبنك الاهلي خلفًا لـمحمد يوسف

أعلن نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار التعاقد مع خالد جلال المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ليتولى منصب المدير الفني خلال الفترة المقبلة بعد إقالة محمد يوسف،حيث جاء الإعلان عقب نتائج الفريق المتواضعة التي أدت الى توجيه الشكر لمحمد يوسف وجهازه المعاون ليتم التفاوض مع اكثر مدير فني وتوصل لاتفاق نهائي مع خالد جلال.

واستأنف فريق الكرة في نادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم بعد العودة من الراحة عقب مباراة مصر للمقاصة في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز تحت قيادة أحمد شعبان رئيس قطاع الناشئين في نادي البنك.

وقدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي الشكر إلى المدير الفني محمد يوسف وجهازه المعاون على الجهد المبذول خلال الفترة التي تولى فيها قيادة فريق الكرة في نادي البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي غاب فيها التوفيق عن الفريق.

وجاء ذلك القرار عقب التراجع فى نتائج فريق البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري حيث حصد 10 نقاط من 13 مباراة من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدف ومازال لديه لقاء مؤجل أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري لتقام يوم الأحد 28 شباط/ فبراير الجاري.

قد يهمك ايضا

22 لاعبًا في قائمة البنك الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاصة

البنك الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة المقاصة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق