اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

عمرو جمال يغازل الأهلي ويكشف غلطة كبيرة في حياته

عمرو جمال يغازل الأهلي ويكشف غلطة كبيرة في حياته

غازل عمرو جمال لاعب طلائع الجيش، و المعار من النادي الأهلي، الفريق الأحمر، وجماهيره، عندما قال في أخر ظهور تليفزيوني له أن طموحه في الأهلي، و قيمة تيشيرت الاهلي تساوى 100 مليون جنيها في نادي بيراميدز، مضيفًا أن عقده مع الأهلي يتبقى فيه موسمين وأولوياته هي البقاء في النادى، وطموحه هو البقاء في الأهلي وتحقيق البطولات، مضيفًا عاوز اسمي يرتبط بالأهلي ولو قالي شوف مصلحتك هشوف طموحي في حتة تاني.

وأضاف عمرو جمال أن انتقاله للزمالك سيكون قرارًا صعبًا لأنه أهلاوي، والزمالك يرضي طموح أي لاعب، لكن قرار الانتقال للزمالك هيخسره جمهور الأهلي الذي وقف معه وسانده، كما أن علاقته بالأهلي وجماهيره أبدية، ولا يتخيل نفسه إلا بتيشيرت النادي الأهلي، لأنه بشجع النادي منذ الصغر، مضيفًا ولولا الأهلي محدش كان هيعرفني.

وأكد أنه سيختار الأهلي حتى لو عرض عليه 100 مليون جنيه من بيراميدز، لأن تيشيرت الأهلي بملايين، مشيرًا إلى أن رمضان صبحي نادم على قرار انتقاله من الأهلي إلى بيراميدز، ورمضان حاسبها غلط لأنه كان بيلعب أساسي وهو رقم واحد في النادي وكل الجماهير بتحبه وأعتقد أن هناك مؤثرات خارجية أثرت على قرار رمضان لأنه بيحب الاهلي جدًا وجماهيره".

وكشف الغزال غلطة كبيرة ارتكبها في حياته، وهي الخروج من النادي الاهلي معارًا إلى فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، مضيفًا أن الخروج معارًا من النادي الأهلي إلى بيدفيست الجنوب أفريقي مع أني استفدت منها كثيرًا، إلا أنها كانت غلطة كبيرة وحصل مشاكل مع المدرب أدت إلى ابتعادي عن المنتخب في كأس العالم في روسيا".

وأشار اللاعب إلى انه يعرف إمكانيات نفسه وكان يشعر أنه في أي وقت قد يعود إلى مستواه، مضيفًا أنا عارف إمكانياتي كويس جدًا وكنت حاسس إني في أي وقت ممكن أرجع مستواي ودي كانت غلطة كبيرة والسكينة سرقتني في هذا التوقيت.

قد يهمك ايضا

عمرو جمال يقود هجوم الطلائع لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

عمرو جمال يفتح الباب حول إمكانية العودة للدوري الجنوب أفريقي مرة أخرى

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق