اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

محمد الدماطي رئيس بعثة الأهلي في تنزانيا يبحث مع السفير ترتيبات مباراة سيمبا

محمد الدماطي رئيس بعثة الأهلي في تنزانيا يبحث مع السفير ترتيبات مباراة سيمبا

أجرى محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا عدة اتصالات خلال الأيام الماضية مع جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا للتنسيق بشأن رحلة المارد الأحمر لخوض مباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا، حيث فتح محمد الدماطي خلال الأيام الماضية عدة اتصالات بالسفير المصري في تنزانيا وكذلك مع القنصل المصري في السفارة من أجل بحث عدة أمور خاصة بالمباراة المرتقبة.

واستفسر عضو مجلس الأهلي من سفير مصر في تنزانيا عن أمور خاصة بإقامة البعثة وملعب المباراة وكذلك ملعب التدريب بجانب أمور أخرى تتعلق بدرجة الحرارة ووسائل التنقل الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجدها في تنزانيا والإجراءات الاحترازية التي يحرص مسؤولو الأهلي على تطبيقها لضمان سلامة البعثة من فيروس "كورونا".

و تطير بعثة الأهلي إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة في الخامسة من مساء غدًا، الجمعة، من أجل خوض المباراة المرتقبة المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الاهلي قمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في إستاد القاهرة، ثم يأتي سيمبا التنزاني في المركز الثاني بنفس رصيد الأهلي لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف ويحل فيتا كلوب الكونغولي ثالثًا بدون نقاط وأخيرًا يأتي المريخ بدون نقاط هو الأخر.

قد يهمك ايضا

بيتسو موسيماني يوجه تحذيرات للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

الأهلي يحتل المركز الـ42 في تصنيف الأندية العالمية والزمالك 139

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق