اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

جالطة سراي يؤكد استحالة انتقال مصطفى محمد في بند 4 ملايين دولار

جالطة سراي يؤكد استحالة انتقال مصطفى محمد في بند 4 ملايين دولار

كشفت تقارير صحفية أن نادي جالطة سراي التركى أوضح حقيقة بند الـ4 ملايين دولار في تعاقد مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف النادي التركي لمدة موسم ونصف، حيث قالت صحيفة milliyet التركية إن عبد الرحيم البيرق نائب رئيس نادي جالطة سراي رد على الأنباء التي خرجت مؤخرًا حال ورود عرض بأكثر من 4 ملايين دولار يمكن للزمالك تقييمه، قائلًا، "لا ينبغي لأحد أن يقلق بشأن مصطفى محمد، جالطة سراي يمكنه ضم اللاعب إذا تم دفع 4 ملايين دولار حتى 1 تموز/ يوليو 2022، يمكننا منح هذه الأموال اليوم أو غدًا ووضع حد لجميع علامات الاستفهام، ومع ذلك لا يوجد موقف يسبب الارتباك".

وأشار نائب رئيس جالطة سراي إلى أن سعر الإعارة 2 مليون دولار، ونادينا يعمل في إطار بند اللعب النظيف المنصوص عليه فى الاتحاد الأوروبي لهذا السبب قمنا بعقد إعارة ثم خيار شراء، مشددًا على أنه لا يحق لأي نادٍ أن يعرض على نادي الزمالك أكثر من 4 ملايين دولار، لا يمكن أن يضم اللاعب".

وأضاف البيرق، أن مصطفى محمد لم يمض وقت طويل منذ انضمامه لنادي جالطة سراي لكن الجميع يستمتع بمشاهدته، إنه ليس لاعب كرة قدم جيد فحسب، بل هو أيضا رياضي ذو شخصية".

وأكد البيرق "مصطفى محمد سيلعب في جالطة سراي لسنوات عديدة إلا أنه يلعب بأرقام مناسبة للغاية، سيرتدي القميص الأصفر والأحمر لسنوات عديدة، ولا شك في ذلك".

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية كشفت أن مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي تحت أنظار نادي كريستال بالاس الإنجليزي تمهيدًا للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة بعد المستوى المبهر الذي ظهر به منذ انضمامه لصفوف الفريق التركي، حيث أكدت شبكة " Aslan news " التركية أن كريستال بالاس سيرسل مراقب لمشاهدة مصطفى محمد، ولم يتم الأفصاح عن الموعد المحدد الذي يصل فيه مندوب النادي الإنجليزي لتركيا لمشاهدة اللاعب.

قد يهمك ايضا

جالاطة سراي يقرر تخليد صورة ركلة جزاء مصطفى محمد أمام قاسم باشا

أحمد بلال يرد على مهاجميه بسبب مصطفى محمد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق