اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

عماد متعب يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ39 عامًا

عماد متعب يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ39 عامًا

«ملك الدقائق القاتلة» هكذا لقب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عماد متعب، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ39 عامًا، صاحب البطولات والمسيرات البطولية، وهو أيضًا المعروف بقصة حبه التي جمعته بزوجته يارا نعوم، ملكة جمال مصر سابقًا.فلم تخل مناسبة أو لقاء إلا واستدعى «متعب»، الحديث عن حبه لزوجته ومدحه دائمًا في مواقفها ومساندتها له.وبمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم، يرصد «هن» أبرز المواقف الداعمة والمناسبات الرومانسية التي جمعت بينهما.

في لقاء سابق، للكابتن عماد متعب، في «أون سبورت إف إم»، كان لزوجته يارا نعوم، جانب من الحديث، فهي دائمة ما تعطيه النصائح باستمرار حول أدائه في التحليل الرياضي: «يارا دائمًا ما توجه لي النصائح بشكل مستمر حول أدائي كمحلل للمباريات ومظهري أمام الكاميرا.. فأنا دائمًا أستمع لكل الآراء من حولي وأحاول تطوير نفسي وأستمع لرأي زوجتي».

وأوضح متعب في حديثه عن النصائح التي توجهها له زوجته: «نصائح زوجتي تكون في مطالبتي بعدم التحدث بشكل سريع.. وتقليل حركة اليد أثناء الحديث، وبعض التفاصيل الخاصة بملابسي أمام الكاميرا».وفي رسالة أخرى حملت الغزل والرومانسية وجهها عماد متعب، لزوجته بمناسبة عيد ميلادها، إذ نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكانت الرسالة الرومانسية التي وجهها «عماد» لزوجته «كل سنة وأنت أغلى وأجمل وأحلى حاجة شوفتها في حياتي عشان الدنيا بالنسبالي أتغيرت من بعد معرفتك، وربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك يا كل حياتي».في العام الماضي، احتفلت يارا نعوم، بعيد زواجها التاسع من عماد متعب، إذ نشرت صورة تجمعهما، وهي تمسك بشمعة، معلقة عليها: «السعادة فى الزواج هي لحظة اختيار.. لحظة قرار بالحب والعفو والنمو والتقدم في السن مع البقاء صغيرًا في قلبك».

في العام الماضي، دخل اسم يارا نعوم في أزمة مع سيدة، ذكرت أن زوجة عماد متعب تعاملت بعنصرية شديدة مع خادمة، بسبب نزولها حمام السباحة، وتعرضت وقتها «يارا» لهجوم شديد.لكن اللاعب السابق عماد متعب، دافع عن زوجته ضد هذه الاتهامات، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة»، ووصف زوجته بالمتواضعة والتعامل مع الجميع باحترام.

وأوضح أن زوجته تضامنت مع إدارة المنتجع الذي يقضوا فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات حرصًا على السلامة العامة، لافتًا إلى أنه سيتعامل قانونيًا ضد السيدة التي تطاولت علي زوجته قامت بالتشهير به دون عنصرية أو تطاول أو تجاوز في حقها.

قد يهمك ايضا

عماد متعب ينفي إصابته بفيروس كورونا

عماد متعب ينتقد مروان محسن " الأهلي محتاج مهاجم سوبر "

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق