اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

لاوتارو ولوكاكو يقودان إنتر لضرب ميلان بثلاثية والانفراد بصدارة الكالشيو

لاوتارو ولوكاكو يقودان إنتر لضرب ميلان بثلاثية والانفراد بصدارة الكالشيو

كتب- محمد مصطفى:

حقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا أمام ميلان بثلاثية نظيفة في ديربي الغضب الذي أقيمت على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 للدوري الإيطالي.

سجل ثلاثية الإنتر لاوتارو مارتينيز هدفين، ولوكاكو هدف.

ورفع إنتر رصيده لـ53 نقطة، لينفرد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام ميلان الذي توقف عند 49 نقطة في الوصافة.

التشكيل:

تشكيل ميلان: جيانلويجي دوناروما، دافيد كالابريا، سيمون كيير، أليسيو رومانولي، ثيو هيرنانديز، ساندرو تونالي، فرانك كيسيه، أليكسيس ساليمايكيرس، هاكان تشالهان أوجلو، أنتي ريبيتش، زلاتان إبراهيموفيتش.

تشكيل إنتر: سمير هندانوفيتش، ميلان سكرينيار، ستيفان دي فريج، أليساندرو باستوني، أشرف حكيمي، نيكولو باريلا، ماركو بروزوفيتش، كريستيان إريكسين، إيفان بريزيتش، روميلو لوكاكو، لاوتارو مارتينيز.

تفاصيل المباراة:

تقدم إنتر في الدقيقة الخامسة بعد عرضية من لوكاكو حولها لاوتارو مارتينيز رأسية في المرمى مسجلا التقدم.

وشهدت المباراة خطورة كبيرة من إنتر على مرمى ميلان، فانطلق بيرسيتش في الدقيقة 26 ولعب كرة عرضية خطيرة مرت أمام لوكاكو ودفاع ميلان لتتحول لضربة مرمى.

وعاد بيرسيتش ليسدد كرة قوية في الدقيقة 36، ولكن دوناروما تصدى لها، قبل أن يبعدها الدفاع لركنية قبل تداخل لاوتارو.

وجاء بعدها أخطر كرة لميلان في الشوط الأول عن طريق ابراهيموفيتش الذي سدد تصويبة قوية تصدى لها هاندانوفيتش، لتستمر الدقائق حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الإنتر بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط ميلان لإدراك التعادل، وتصدى هاندانوفيتش لتصويبة قوية من تونالي ليحولها لركنية.

ونجح الإنتر في تنظيم هجمة مرتدة بعد تمريرة ثلاثية من اريكسن، لبيرسيتش، ثم لاوتارو مارتينيز الذي أودعها الشباك مضيفا الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 57.

وأضاف لوكاكو الهدف الثالث للإنتر في الدقيقة 66، بعد انطلاقه من وسط الملعب، قبل أن يسدد على حدود منطقة الجزاء صاروخية سكنت الزاوية القريبة في شباك حارس ميلان.

وأجرى ستيفان بيولي تبديلا بخروج إبراهيموفيتش، ونزول كاستييخو بدلا منه، فيما دفع كونتي بآشلي يونج، بدلا من حكيمي، وأليكسيس سانشيز بدلا من لاوتارو مارتينيز، ثم خرج باريلا للإصابة وحل فيدال بدلا منه.

استمرت الدقائق الأخيرة وسط ضغط من ميلان لمحاولة تضييق الفارق إلا أن دفاع الإنتر، وحارسه تألقوا حتى نهاية المباراة بفوز الإنتر بثلاثية نظيفة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق