اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مباشر الكونفدرالية.. بيراميدز 1-0 راسينج كلوب.. هدف مبكر

مباشر الكونفدرالية.. بيراميدز 1-0 راسينج كلوب.. هدف مبكر

متابعة – محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة بيراميدز وراسينج كلوب الإيفواري في إطار إياب دور الـ32 من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية في لقاء سيقام على ملعب "الدفاع الجوي".

وتفوق بيراميدز في لقاء الذهاب بفضل إسلام عيسى والذي سجل هدفين ليضع ممثل مصر الوحيد في البطولة قدمًا في دور المجموعات للنسخة الثانية على التوالي.

ويحتاج بيراميدز على أقل تقدير للخروج بنتيجة التعادل السلبي من أجل التأهل، أما بطل كوت ديفوار فليس أمامه سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل تحقيق المفاجأة.

تشكيل بيراميدز: شريف إكرامي – أحمد سامي – أحمد أيمن منصور – أسامة جلال – محمد حمدي – إسلام عيسى – أحمد توفيق – إيريك تراوري – نبيل دونجا – رمضان صبحي – دييجو رولان.

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:

أحمد الشناوي – محمود وادي – محمد فاروق – إبراهيم حسن – محمود حمادة – إبراهيم عادل – علي جبر.

تفاصيل المباراة:

لم ينتظر فريق بيراميدز كثيرًا من أجل تسجيل هدف التقدم حيث أحرز الوافد الجديد دييجو رولان هدف فريقه الأول في الدقيقة الثالثة بعد عرضية من أحمد أيمن منصور من داخل منطقة الجزاء.

وكاد إيريك تراوري في الدقيقة 20 أن يعزز النتيجة لصالح بيراميدز بانفراده أمام مرمى الفريق الإيفواري إلا أن حارس الخصم حوّل الكرة لركينة.

تابعونا لمعرفة ملخص أحداث المباراة فور نهايته..

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق