اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

منتخب مصر يبحث عن حل لأزمة الحجر الصحي للمحترفين قبل مباراتي كينيا وجزر القمر

منتخب مصر يبحث عن حل لأزمة الحجر الصحي للمحترفين قبل مباراتي كينيا وجزر القمر

يبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، مع اتحاد الكرة واللجنة الطبية في الجبلاية عن حل لأزمة الحجر الصحي للاعبين المحترفين قبل مباراتي كينيا وجزر القمر في شهر آذار/ مارس المقبل، بعدما بات استدعاء المحترفين للمعسكر المقبل أمرًا غير محسوم بسبب الإجراءات الطبية المتبعة في أوروبا للحد من فيروس كورونا.

ويسعى اتحاد الكرة للتواصل مع الأندية التي يلعب لها اللاعبون المحترفون للتأكيد على تطبيق الاجراءات الاحترازية في مصر خلال المعسكر بشكل صارم على أمل السماح للاعبين بالحضور إلى معسكر المقبل.

وكشف رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، عن أن هناك أزمة تواجه الجبلاية حاليًا في استدعاء اللاعبين المحترفين في أوروبا قبل معسكر المنتخب الوطني المقبل لمباراتي كينيا وجزر القمر بسبب الحجر الصحي، وضرورة بقاء اللاعبين في العزل لمدة 14 يومًا بعد العودة لأنديتهم.

وأثارت تصريحات رئيس اللجنة الثلاثية الجدل حول موقف المحترفين في مباراتي المنتخب المقبلتين خاصة وأن المنتخب يعتمد بشكل كبير على المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي ومحمود تريزيجيه صانع ألعاب أستون فيلا الانجليزي وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني ومصطفى محمد مهاجم جالطا سراي التركي.

ويحق لمنتخب مصر إعلان أسماء اللاعبين المحترفين واستدعائهم من أنديتهم قبل 15 يومًا من انطلاق المعسكر لخوض المباريات الرسمية.

قد يهمك أيضا :

حسام البدري يحضر مباراة إنبي و بيراميدز في الدوري

حسام البدري يوضح أن أداء الأهلي واقعي ومنطقي والمباراة ستكسبهم خبرات كبيرة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق