اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

22 لاعبًا في قائمة سيراميكا استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الكأس واستبعاد صالح جمعة

22 لاعبًا في قائمة سيراميكا استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في الكأس واستبعاد صالح جمعة

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا، قائمة فريقه التي دخل بها معسكرًا مغلقًا مساء اليوم، في محافظة الإسكندرية استعدادًا لمواجهة غزل المحلة في كأس مصر وشهدت القائمة غياب صالح جمعة بسبب الإصابة، حيث يستعد فريق سيراميكا لمواجهة فريق غزل المحلة، في الثانية والنصف مساء الاثنين، على ملعب استاد حرس الحدود في محافظة الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وقرر المدير الفني ضم 22 لاعبًا إلى معسكر تلك المباراة وهم كالتالي" حراسة المرمى محمود شكري، عامر عامر، خط الدفاع رجب بكار، وليد عبد المنعم، طارق سامي، خالد صبحي، سيف تقا، فابريس نجاه، محمود صقر، خط الوسط ضياء قنديل، عاشور الأدهم، محمود نبيل، عبدالرحمن بودي، رجب عمران، محمد إبراهيم، خط الهجوم أحمد غنيم، شادي حسين، مصطفى ميسي، وينفول كوبينا، ماكسويل باكوه، شريف دابو، أحمد ياسر ريان".

وأكد فريد رضوان، رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا غياب صالح جمعة ومحمد توني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم في النادي، عن لقاء غزل المحلة المقبل في بطولة كأس مصر.

وأشار رضوان إلى أن الأشعة أثبتت إصابة صالح جمعة بشد من الدرجة الثانية في عضلة السمانة، تعرض له في لقاء الاتحاد السكندري السابق، بينما أصيب محمد توني في نفس اللقاء بكدمة قوية في عضلة الفخذ، وهناك تورم وصعوبة في المشي، ومشاركته في الكأس بات أمر صعب.

قد يهمك ايضا

صالح جمعة يغيب عن سيراميكا أمام المحلة بسبب الإصابة

مسحة طبية للاعبي سيراميكا قبل مواجهة المحلة في كأس مصر

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق