اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

إصابة أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي في الوتر “الوحشي”

إصابة أحمد ياسر لاعب البنك الأهلي في الوتر الوحشي

تعرض أحمد ياسر، لاعب فريق البنك الاهلي، للإصابة بقطع جزئي في الوتر "الوحشي"، عقب العرض على طبيب فريق البنك الاهلي، والذي وضع له برنامج علاجي لمدة 10 أيام والعمل تحت أشراف أطباء العلاج الطبيعي في القلعة الحمراء، حيث يضع أحمد ياسر قدمه في أحد الأجهزة الحديثة المتخصصة في العلاج لمدة 10 أيام ثم التمرين في الماء لمدة 5 أيام قبل العودة إلى التدريبات الجماعية لفريق البنك الأهلي.

وسبق وتعرض النيجيري جونيور أجاي لاعب فريق الاهلي إلى الأصابة في الوتر الوحشي والتي غاب على إثرها 3 أشهر قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

ويواصل فريق الكرة في نادي البنك الأهلي تدريباته اليومية على فترتين منذ انطلاقه المعسكر السبت الماضي، استعدادًا لمواجهة أسوان الأحد المقبل ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي المعسكر تنفيذًا لطلب خالد جلال للتعارف بين الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة، وخوض بعض المباريات الودية للوقوف على مستوى كل لاعب واختيار التشكيل الأنسب لخوض المباريات والتكاتف لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة أسوان في الدوري المصري، للتواجد في مركز متقدم في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

قد يهمك ايضا

أحمد شعبان يقود تدريبات فريق البنك الأهلي بعد إقالة محمد يوسف

خالد جلال مديرا فنيا لفريق البنك الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق