اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

اقتراب 6 لاعبين من الرحيل عن الأهلي المصري نهاية الموسم

اقتراب 6 لاعبين من الرحيل عن الأهلي المصري نهاية الموسم

تدرس لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلا أن هناك مؤشرات تؤكد اقتراب 6 لاعبين داخل صفوف النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر نهاية الموسم الكروي الجاري، لأسباب مختلفة، يأتي على رأسها وصول عروض احتراف لبعض اللاعبين بالإضافة لتخطيط الجهاز الفني للفريق للإطاحة بلاعبين آخرين بسبب عدم الحاجة الفنية لخدماتهم.

واقترب السداسي محمد هاني، بدر بانون، أكرم توفيق، جونيور أجايي، رامي ربيعة ومروان محسن من الرحيل عن النادي الأهلي في نهاية الموسم.

عروض احترافية لثلاثي النادي الأهلي
وتلقى عدد كبير داخل صفوف النادي الأهلي، عروضًا احترافية للرحيل عن صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، وخاصة بعد تحقيق الفريق لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية واللعب أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي البطولة التي أقيمت في قطر مطلع شهر فبراير الجاري، ويأتي على رأس اللاعبين الذي وصلت لهم عروضا «محمد هاني، بدر بانون، أكرم توفيق».

ومن المقرر أن تقوم إدارة النادي باستشارة الجهاز الفني بشأن الموافقة على رحيل هذا الثلاثي في الفترة المقبلة، ومناقشة التعاقد مع بدلاء لهم في الموسم الجديد.

كما تلقى عدد آخر من اللاعبين بعض العروض إلا أن الإدارة رفضت تمامًا رحيلهم أمثال محمد الشناوي وآليو ديانج.

أجايي ومروان وربيعة يدرسون الرحيل
على جانب أخر، يدرس الثلاثي جونيور أجايي، رامي ربيعة و مروان محسن، الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم لأسباب مختلفة، حيث يرغب رامي ربيعة في الرحيل نظرًا لخروجه من الحسابات الفنية لموسيماني طوال الفترة الماضية، بينما يدرس أجايي الرحيل لرغبته اللعب في الدوريات الأوروبية وهو ما ستوافق عليه إدارة الأهلي نهاية الموسم للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد في مركز رأس الحربة، وأخيرًا يدرس مروان محسن الرحيل بسبب الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها من جانب جماهير الأهلي بسبب سوء التوفيق الذي يعاني منه.

قد يهمك ايضا

رئيس بعثة الأهلي في تنزانيا يتبادل درع وشعار النادي مع مديرة سيمبا

محمد الشناوي مستعد لحراسة عرين الأهلي أمام سيمبا التنزاني

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق