اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

الزمالك ينتظر عودة فرجاني ساسي للمشاركة مع تونس أمام غينيا الإستوائية

الزمالك ينتظر عودة فرجاني ساسي للمشاركة مع تونس أمام غينيا الإستوائية

ينتظر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مشاركة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، مع منتخب بلاده في مواجهة منتخب غينيا الإستوائية في المباراة التي ستجمعهما في الثالثة عصر اليوم، علي الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة إلي كأس الأمم الأفريقية برصيد 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن غينيا الاستوائية صاحب المركز الثاني.

فرجاني ساسي لم يشارك مع منتخب تونس في مواجهة ليبا بالمباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، علي ملعب "شهداء بنينا" ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة العاشرة من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج بنتيجة 5 / 2.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من مؤيد اللافي هدفين لليبيا في الدقيقتين 21، 54، ولفريق تونس كل من الياس السخيري 39، محمد دراغر 51، أنيس بن سليمان، 84، وسيف الدين الجزيري هدفين 48، و90.

ولم يشارك فرجاني ساسي في مواجهة ليبيا بسبب الإيقاف، وحصوله علي 3 انذارات سابقة، ليصبح أمام اللاعب فرصة المشاركة في مباراة اليوم أمام غينيا الإستوائية، وهو ما ينتظره الجهاز الفني للزمالك من أجل متابعة اللاعب والوقوف علي مستواه الفني والبدني لتحديد موقفه من مواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون في الوقوف علي مستوي جميع المحترفين مع منتخبات بلادهم، خاصة أن ضيق الوقت لن يسمح له بمتابعتهم في التدريبات بشكل جيد قبل لقاء المولودية.

قد يهمك ايضا

الإنتاج الحربي ينهي مرانه الأخير بالإسماعيلية لمواجهة الطلائع اليوم

بيراميدز يُجهز السعيد للعودة أمام الرجاء وبرنامج مكثف لرمضان ورولان

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق