اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

بالفيديو.. صلاح بين فوضى المُشجعين في استاد القاهرة بلا مُنقذ

بالفيديو.. صلاح بين فوضى المُشجعين في استاد القاهرة بلا مُنقذ

كتب – عبد القادر سعيد:

تعرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وهدافه إلى حصار من بعض المُشجعين في أرض ملعب استاد القاهرة بعد مباراة فريقه أمام جزر القمر في ختام تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

محمد صلاح تألق وسجل هدفين في فوز بلاده (4-0) لاعتلاء صدارة المجموعة بعد تأكيد الصعود إلى كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون يناير المُقبل.

وبعد صافرة النهاية، وجد محمد صلاح نفسه محاصراً بين عدد كبير من المُشجعين، الذين نزلوا إلى أرض الملعب في محاولة لمصافحة هداف الفريق المصري والتقاط الصور التذكارية معه.

وحاول صلاح الابتعاد تطبيقاً للاجراءات الاحترازية لتفادي خطر الإصابة بفيروس كورونا، وفقاً لما هو مُتبع عالمياً، لكنه لم ينجح في الخروج من حصار المُشجعين.

وبعد محاولات مضنية من صلاح للخروج من حصار المُشجعين وإبعادهم عن طريقه بالتقاط الصور التذكارية عن بعد للركض باتجاه غرف الملابس، تدخل أحد أعضاء الجهاز الإداري في المنتخب لإبعاد البعض ومساعدة نجم ليفربول على الهروب إلى غرفة الملابس.

ولم يكشف بعد الاتحاد المصري لكرة القدم هوية المُشجعين الذين نزلوا إلى أرض الملعب بعيداً عن الاجراءات الاحترازية، ودخول منطقة أرض الملعب المحظور على غير اللاعبين وأطقم الفريقين والحكام وصبية الملاعب نزولها.

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم منع حضور المصوريين باستثناء ثلاثة فقط خضعوا لمسحة كورونا وذلك وفقاً للاجراءات الاحترازية، ومنعهم من الاقتراب من اللاعبين داخل أرض الملعب.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق