اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

مدرب الزمالك يوضح حقيقة رغبته في ضم لاعبين من الأهلي

 مدرب الزمالك يوضح حقيقة رغبته في ضم لاعبين من الأهلي

كتب- أحمد شريف:

أكد أسامه نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، أن ما وصفه بـ"النظام والاستقرار" هما سبب تفوق النادي الأهلي وظهوره بشكل جيد في الفترة الماضية.

وأشار نبيه في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أنه لا يرغب في ضم أي لاعب من الأهلي في ظل امتلاكه للاعبين يمتلكون نفس القدرات والإمكانيات.

وقال نبيه: "النظام والاستقرار داخل النادي الأهلي يتسببان في الأداء الرائع الذي يظهر به، الزمالك يدفع حاليًا ثمن عدم وجود الاستقرار".

وأكمل: "الفترة الحالية من المرات القليلة التي ينعم بها نادي الزمالك ماليًا وإداريًا وفنيًا، الأمر سبق وأن حدث في الفترة من 1999 إلى 2004، وتكرر أيضًا في فترة وجود فيريرا ومن بعده باتشيكو".

وأضاف: "لا أريد ضم أي لاعب من الأهلي، لدينا لاعبين بنفس الإمكانيات في كل المراكز، حتى محمد الشناوي لدينا حراس مثله كأبو جبل وجنش، حتى وإن كان يمتلك أفضلية كونه الحارس الأول لمنتخب مصر".

واختتم: "غياب الجماهير عن فريق مثل بيراميدز عنصر إيجابي لهم، في الزمالك عندما نخسر نشعر بالضغط، عندما نفوز بشعر بالضغط أيضًا، عندما نتوج ببطولة فالجماهير تريد التالية، الأمر ليس في الأمور المادية فقط".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق