الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

محمد صلاح وتريزيجيه يغادران إلى لندن على متن طائرة خاصة

محمد صلاح وتريزيجيه يغادران إلى لندن على متن طائرة خاصة

غادرت مطار القاهرة الدولي منذ قليل، طائرة خاصة تقل على متنها كل من اللاعب الدولي محمد صلاح كابتن منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، واللاعب محمود حسن تريزيجيه المحترف في أستون فيلا، متوجهين إلى لندن.يأتي ذلك عقب انتهاء معسكر منتخب مصر أمس الإثنين للقاء منتخبي كينيا وجزر القمر في تصفيات الأمم الأفريقية القادمة بالكاميرون 2022.

وفي سياق متصل قال المدير الفني لـ منتخب مصر، حسام البدري، إنه يتمنى أن يواصل محمد صلاح، إنجازته مع الفراعنة وكسر رقم الأسطورة حسام حسن ليكون أفضل هداف للفراعنة.وتخطى محمد صلاح، الأسطورة الراحل حسن الشاذلي بعد تسجيله هدفين في مرمى جزر القمر، ليرفع رصيد أهدافه الدولية مع منتخب مصر إلى 43 هدفا خلف حسام حسن مهاجم الأهلي والزمالك الأسبق برصيد 69 هدفا.

وحقق منتخب مصر فوزا كبيرا على جزر القمر بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي في ختام التصفيات المؤهلة للبطولة.وقال البدري في تصريحات بعد نهاية المباراة: «إنجاز صلاح رائع، وأصبح وصيفا للهدافين عبر تاريخ منتخب مصر وهذا أحد أهم إيجابيات الفوز العريض على منتخب مصر.. ويضاف لما تحقق خلال الفترة الماضية». وأضاف البدري: «أتمنى أن يصل صلاح إلى رقم حسام حسن ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب مصر.. إنهما لاعبان كبيران وصلاح لاعب كبير جدا وبالطبع لديه قدرة على الاستمرارية».

قد يهمك ايضا:

الحكم يرفض منح محمود تريزيجيه ركلة جزاء في مباراة مصر وتوجو

محمود تريزيجيه يعود إلى تدريبات فريقه "أستون فيلا" الإنجليزي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق