اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

أحمد أيوب يكشف سر استبعاد مصطفي محمد من مواجهة جزر القمر

أحمد أيوب يكشف سر استبعاد مصطفي محمد من مواجهة جزر القمر

كشف أحمد أيوب، المدرب العام لمنتخب مصر الأول، السبب وراء عدم الدفع بمصطفي محمد والاعتماد علي محمد شريف في الهجوم خلال مواجهة جزر القمر في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين علي استاد القاهرة الدولي، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بأربعة أهداف دون رد.

وأوضح أيوب خلال تصريحاته لبرنامج "مساء أون" عبر شاشة "أون تايم سبورتس 2" أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري فضل الاعتماد علي السرعات للضغط علي دفاع جزر القمر، الأمر الذي أدي لتفضيل الاعتماد علي محمد شريف.

وعن عدم منح محمد صلاح راحة خلال مواجهة جزر القمر، أكد مدرب عام المنتخب، أن صلاح يعد من الركائز الأساسية للمنتخب، والجهاز الفني فضل منحه المباراة كاملة لتعويض قلة المواجهات الودية التي يخوضها المنتخب، مع قصر فترة المعسكرات.

وأكد أيوب أن جهاز المنتخب تابع عن كثب جميع لاعبي الدوري المصري، واختار أفضلهم لخدمة خطة المنتخب في الفترة الحالية، لافتًا إلي أنه معجب بمستوي محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا، مؤكدًا أنه من الممكن أن يتم الاعتماد عليه في المرحلة المقبلة.

وتحدث مدرب المنتخب عن أزمة شارة قيادة المنتخب، مؤكدًا أنه لا توجد أزمة في هذا الأمر، بدليل قيام محمد النني بمنح الشارة لمحمد صلاح، وهو أمر بين اللاعبين وبعضهم البعض وليس للجهاز الفني دخل فيه، كاشفًا ترتيب الشارة في المنتخب وهي كالتالي.. عمرو السولية، أحمد حجازي، محمد النني ومحمد صلاح.

كما كشف أحمد أيوب عن ترتيب اللاعبين في تسديد ضربات الجزاء في مباريات المنتخب، قائلاً: "الجهاز الفني في المباراة الأخيرة وضع محمد صلاح رقم واحد ومن بعده محمد مجدي أفشة".

قد يهمك ايضا

جاريث ساوثجيت يعلن قائمة منتخب إنجلترا في التصفيات الأوروبية

دي روسي ينضم لجهاز المنتخب الإيطالي حتى نهاية يورو 2020

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق