اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

أول رد من الأهلي على إصابة محمد الشناوي

أول رد من الأهلي على إصابة محمد الشناوي

علق محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، على تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحارس المنتخب الوطني، للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب أمام جزر القمر في لقاء أمس، بين المنتخبين، والتي انتهت بفوز الفراعنة بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

ورد محمد شوقي في تصريحات خاصة مؤكدًا أن محمد الشناوي لا يعاني من الإصابة في الوقت الجاري، وأنه شعر ببعض آلام بسيطة لكنه جاهز تمامًا في الوقت الجاري.

وتابع شوقي: «محمد الشناوي سليم وجاهز لمواجهة المريخ السوداني بشكل طبيعي، وسيسافر مع بعثة النادي الأهلي غدًا إلى السودان أما مسألة مشاركته في المباراة ترجع إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني».

على جانب أخر، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أن سداسي الفريق الذين شاركوا في معسكر المنتخب الوطني لمباراة جزر القمر، سينتظمون في التدريبات الجماعية للفريق غدًا.

وأوضح عبد الحفيظ أن المدير الفني للفريق بيتسو موسمياني، حدد برنامجًا استشفائيًا للسداسي العائد من المنتخب الوطني، سيتم تنفيذه صباح غدٍ، قبل السفر إلى السودان.

وضم المنتخب الوطني 6 لاعبين من الأهلي في مباراة جزر القمر أمس، بتصفيات أمم إفريقيا، هم: محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، ومحمد شريف.

قد يهمك ايضا

اللاعب المصري مروان محسن يتصدر تريند تويتر

عبدالعال يؤكد مروان محسن يعاني من انعدام الثقة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق