اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

المنتخب الأوليمبي يحتاج صلاح وتريزيجيه أفضل من صبحي

المنتخب الأوليمبي يحتاج صلاح وتريزيجيه أفضل من صبحي

يري ربيع ياسين المدير الفني لبتروجت ومدرب منتخب الشباب السابق أن المنتخب الاوليمبي يحتاج لضم محمد صلاح وتريزيجيه في اوليمبياد طوكيو المقبلة رافضاً فكرة ضم محمد الشناوي حارس الاهلي .

وقال ربيع ياسين في مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" المنتخب الاوليمبي مزدحم بالنجوم وقادر علي تحقيق ميدالية لمصر في اوليمبياد طوكيو ولو كنت مكان شوقي غريب كنت سوف أذهب للاولمبياد بقوام للمنتخب الاوليمبي بنسبة 90 % من اللاعبين الذين حققوا بطولة الامم الافريقية هذا حقهم".

ويضيف ربيع ياسين:" لن أخذل من تعبوا معي وسأقدر جهودهم ولن أحرمهم من التواجد في هذا المحفل العالمي خاصة اللي شالوني زي محمد صبحي حارس المرمي عشان كده أرفض ضم محمد الشناوي ، لانه حارس كبير بس عنده محافل دولية كبيرة يتألق فيها مع الاهلي والمنتخب إنما صبحي ده حقه".

وأكمل مدرب منتخب الشباب السابق:" ضم محمد صلاح للمنتخب الاوليمبي ضرورة قوية فهو إضافة فنية رائعة للمنتخب الاوليمبي فهو من أحسن اللاعبين في العالم ولو مخدتهوش الناس هتلومني وممكن يساعدني بسهولة لتحقيق خططي الفنية ، وأفضل ضم تريزيجيه لان انتاجه فنياً أعلي من رمضان صبحي في الجبهة اليسري ، تريزيجيه تقل فنياً وبيلعب في الدوري الانجليزي ، لازم يتراجع مستواه فنياً بعض الشيء لانه مستهلك فنياً من كثرة المشاركات مع ناديه والمنتخب ولكن يظل الافضل من رمضان صبحي ويلعب بشكل أساسي مكانه".

وعن كهربا قال ربيع ياسين:" لازم مدرب الاهلي والزمالك يبقي اسمه وشخصيته اكبر من النجوم عشان يقدر يحتويهم ، تعاملت مع كهربا وعرفت احتويه واطوعه لمصلحة الفريق ، نفتكر جوزيه كان شخصيته قوية ازاي وكان معاه نجوم كبار ومع ذلك كان بيقولهم اللي عاجبه اهلا وسهلا واللي مش عاجبه شكرا والادارة كانت في ضهره فكان الكل بيسمعله".

وأضاف ربيع ياسين:" لم أتولي تدريب أي نادي في الدوري الممتاز رغم حصولي علي كأس أفريقيا مع المنتخب ، وقعدت في البيت بعدها ومعنديش وكيل أعمال ، وكيلي ربنا ، في لاعيبة بتعتزل وبعد شهرين يمسكوا نادي في الممتاز ، حالياً ماشي كويس مع بتروجت وانتظروا الافضل بمشيئة الله

قد يهمك ايضا

المحترفون يغادرون القاهرة بعد انتهاء تصفيات أمم أفريقيا

الزمالك يضع ملف عودة سيسية والسعيد علي مائدة كارتيرون

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق