اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

تجدد إصابة محمد صادق وغيابه عن الإسماعيلي أمام سيراميكا

تجدد إصابة محمد صادق وغيابه عن الإسماعيلي أمام سيراميكا

تلقي الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال صدمة إثر تجدد إصابة محمد صادق لاعب الفريق بشد في العضلة الضامة، ليتأكد غيابه عن مواجهة سيراميكا بالدوري المحدد لها السبت.

وكان محمد صادق عائداً من الإصابة وشارك في ودية أسوان التي خسرها الدراويش بهدف دون رد منذ أيام قليلة لتجهيزه لعودة الدوري قبل تجدد الإصابة.

ويستعد الدراويش لاستئناف مسابقة الدوري المصري بمواجهة سيراميكا الصاعد حديثا السبت المقبل باستاد الإسماعيلية، في الأسبوع الــ17 من عمر البطولة.

ومن جانبه أكد حمد إبراهيم المدرب العام بالجهاز الفني الجديد للإسماعيلي أن الجانب البدني للاعبين في تحسن كبير بعد رفع الحمل التدريبي مؤخرا وإقامته علي فترتين.
وأضاف المدرب العام بالجهاز الفني للإسماعيلي "أزمة الفريق كانت متمثلة في الفوارق البدنية بين اللاعبين، وهو ما كان يسبب أزمة عند غياب أحد العناصر الأساسية، نعمل حاليا علي تجهيز الجميع بحيث يكونوا علي أتم استعداد وجاهزية حال حصول أي لاعب علي فرصة المشاركة".
وتابع حمد إبراهيم "نعمل أيضا علي الجانب النفسي للاعبين ورفع سقف الطموح لديهم، وهو ما سينعكس بالإيجاب علي النتائج، فالجميع في الوقت الراهن لديه إصرار وتحفز علي تحقيق نتائج مميزة تسعد الجماهير".
وعن مدي استيعاب الفريق للخطط الفنية التي يسعي إيهاب جلال المدير الفني لتطبيقها أوضح حمد إبراهيم "اللاعبون في حالة تركيز، وبالفعل نجحوا في تطبيق بعض الخطط والملامح التي نرغب في تنفيذها خلال الودية الأخيرة إلا أن الأمر يحتاج لمزيد من الوقت وبشكل تدريجي".

قد يهمك ايضا

الحكم فى طعن مرتضى منصور ضد وزير الرياضة 25 أبريل

القضاء السويسري ينصف جياني إنفانتينو ضد المدعي العام

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق