اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

طبيب المنتخب يكشف كواليس حالة أيمن أشرف وحمدي فتحي

طبيب المنتخب يكشف كواليس حالة أيمن أشرف وحمدي فتحي

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، أن رمضان صبحي يعاني من شد في العضلة الخلفية، وأحمد توفيق يشكو من مزق في الخلفية، ومحمد حمدي يعاني من شد في العضلة الأمامية، وطلبت منهم أشعة رنين مغناطيسي وأثبتت معاناتهم من الإصابة وحاجتهم للوقت لأداء برنامج تأهيلي.

وقال خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" علي قناة أون تايم سبورتس: "أيمن أشرف انضم لنا بشكل عادي وخاض التدريب وخلال الجري أبلغني حسام البدري بأن حركة اللاعب غير طبيعية في الجري، واستدعيناه وأكد أنه لا يزال يعاني بعض الآلام لذا عملنا معه علي علاجه وتحسنت حالته، وتم اصطحابه إلي رحلة كينيا، ولكن قررنا عدم مشاركته في المباراة حتي لا تتفاقم الإصابة، لأنه لم يكن سليما 100% ولم يتمرن مدة 5 أيام بعد العودة، لذا اجتمعنا باللاعب وشرحنا القصة وقررنا عودته لناديه لاستكمال علاجه معه".

تابع طبيب المنتخب: "البعض توقع أن حمدي فتحي أصيب في ذراعه وأرغمناه علي إكمال المباراة، وهو سقط علي كوعه ونزلنا الملعب فحصنا الكوح وكانت شكواه من الرباط الداخلي للكوع، ومن سوء حظه حدثت له كدمة في مكان آخر بيده الشمال بعيدا عن الكوع وكانت سببا في إصابته وهي إصابة قوية، وأشار لنا بعدها مباشرة، واطمأننت علي حالته بعد إجراء عملية جراحية لمعرفة حالته".

وكشف: "بدأت عملي في القطاع الرياضي بالنادي الأهلي عن طريق علاقة أسرية تجمعني مع محمد عامر نجم الأهلي السابق وعرض علي العمل بالأهلي بعد معالجته ورحب بالأمر وعملت في القطاع لمدة 3 سنوات".

وشدد: "لا أنظر للجانب المادي في عملي مع منتخب مصر بل أكتسب خبرات كبيرة وثقة في نفسي بفضل تواجدي في هذا المنصب، لاسيما أن هناك أشخاص تثق في". وأضاف: "من الصعب إقناع بعض اللاعبين مثل أحمد حجازي ومحمد النني بعدم اللعب إذا تعرضا للإصابة".

قد يهمك ايضا

محمد النني يعزي ضحايا حادث قطاري سوهاج

تعرف علي تصريحات محمد صلاح بشأن مواجهة ريال مدريد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق