اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

عظيمة يقرر تقليص أعداد اللاعبين بتدريبات المقاصة

عظيمة يقرر تقليص أعداد اللاعبين بتدريبات المقاصة

قرر محمد عبد العظيم "عظيمة" المدير الفني لفريق المقاصة تقليل أعداد اللاعبين المتواجدين في تدريبات الفريق الفيومي، من أجل التركيز مع المجموعة الأساسية التي سيعتمد عليها علي مدار الموسم الحالي من عمر الدوري.

وشهدت تدريبات المقاصة الأخيرة تواجد عدد كبير من اللاعبين الناشئين، لتدعيم صفوف الفريق الأول واختيار العناصر المميزة ، في ظل السياسة التي تنتهجها إدارة المقاصة في أنها تولي أهمية لقطاع الناشئين بالنادي.

وأعلن اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن التعاقد رسميا مع محمد عبد العظيم "عظيمة" المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي، وذلك حتي نهاية الموسم الحالي مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي أو أكثر.
ووقع اللواء محمد عبد السلام وعظيمة علي العقود خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بحضور النائب أحمد هويدي عضو مجلس إدارة النادي واللواء بكري سليم المدير التنفيذي للنادي والنائب وليد هويدي مدير الكرة.
وفي كلمته خلال المؤتمر الصحفي أكد اللواء محمد عبد السلام أن محمد عظيمة من المدربين أصحاب الأسلوب العلمي في التدريب بجانب حصوله علي كافة الرخص التدريبية من ألمانيا، فضلا عن تمتعه برؤية استثمارية وهو ما يتوافق مع السياسة العامة لنادي المقاصة في إدارة قطاع كرة القدم، وأشار عبد السلام إلي أن ظروف شخصية منعت المهندس أحمد عبد الخالق الراعي الرسمي للنادي من التواجد في المؤتمر الصحفي .
من جانبه أكد محمد عظيمة أن فريق المقاصة يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وهو ما كان أحد الأسباب التي شجعته علي تولي قيادة الفريق في المرحلة الحالية، وأشار إلي أنه يهدف لقيادة الفريق لإنهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي للدوري والحفاظ علي مسيرة النجاح التي يعتادها نادي المقاصة

قد يهمك ايضا

أيمن أشرف يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادا لمواجهة المريخ

3 لاعبين يفتحون صفحة جديدة مع موسيماني في الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق