اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يبحث عن الفوز التاسع امام فرق الجزائر في مواجهة المولودية

الزمالك يبحث عن الفوز التاسع امام فرق الجزائر في مواجهة المولودية

يحتل فريق الزمالك بقيادة المدير الفني، الفرنسي بارتيس كارتيرون، المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، فقط جمعهما من التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي وتعرض للهزيمة في مباراتين امام الترجي التونسي بنتيجة 3/ 1 و 1 / 0، ويبحث الزمالك عن فوزه التاسع علي أندية الجزائر في المباراة التي تجمعه مع المولودية غدًا السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا، وهي المواجهة الحاسمة للزمالك حيث لن يقبل الفارس الأبيض سوي بالفوز للحفاظ علي آماله في التأهل لدور الـ 8 بدوري ابطال افريقيا.

يظهر تاريخ مواجهات الزمالك مع أندية الجزائر تفوق واضح لابناء ميت عقبة، بعدما تقابل الزمالك مع أندية الجزائر فى 20 مباراة .. حقق الفوز فى 8 مواجهات .. خسر 2 .. وتعادل فى 10 مباريات ، سجل الفارس الأبيض 34 هدف في شباك أندية الجزائر بينما تلقت شباكه 11 هدف، وواجه الزمالك 8 اندية جزائرية في تاريخه خلال كل البطولات الافريقية والعربية وهى: شبيبة القبائل وشباب بلوزداد ومولودية وهران واتحاد الجزائر واتحاد بليدة و أهلى برج بوعريرج و مولودية بجاية ونصر حسين داى.

وكانت آخر مباراة للزمالك أمام فرق الجزائر، في مواجهة مولودية الجزائر في الجولة الاولي من دور المجموعات من دوري الابطال في النسخة الحالية وانتهت بالتعادل السلبي علي استاد القاهرة، بينما كانت اخر مواجهة قبل الموسم الحالي امام نصر حسين داى الجزائرى في نسخة بطولة الكونفدرالية 2019 التي توج بطلا لها في النهاية وانتهت مباراتى دور المجموعات بالتعادل الايجابى 1-1 في القاهرة والتعادل السلبى في الجزائر، كما حقق الفارس الأبيض في نسخة 2005 وتحديدًا فى البطولة العربية، أكبر فوز على الأندية الجزائرية بعدما فاز بخماسية دون رد على مولودية وهران.

قد يهمك أيضًا

مدحت العدل يكشف أسباب ترشحه لرئاسة نادي الزمالك

طارق يحيي يعلن موعد مباراة الزمالك وجازيللي التشادي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق