اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى الجزائر

بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى الجزائر

وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداً للمغادرة إلى الجزائر لمواجهة فريق المولودية، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدوري المجموعات أبطال أفريقيا.

وتنهي سلطات مطار القاهرة الدولي، إجراءات سفر بعثة الزمالك من خلال مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، على متن رحلة خاصة تابعة لشركة المصرية العالمية للطيران تحمل رقم UJ8054، وسط اجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابان- الصين – تايلاند – أمريكا الشمالية والجنوبية – كندا و مطارات لندن هيثرو – باريس – فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

قد يهمك ايضا

الحضري يبدأ رحلة الحصول علي رخصة التدريب " B " من الاتحاد الآسيوي

الزمالك يضع ملف عودة سيسية والسعيد علي مائدة كارتيرون

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق