اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

بيان رسمي.. الزمالك يمنح اتحاد السلة “مهلة أخيرة” قبل قرار “حاسم”

بيان رسمي.. الزمالك يمنح اتحاد السلة "مهلة أخيرة" قبل قرار "حاسم"

كتب- محمد علام:

أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك مهلة أخيرة للنظر في الطعن المقدم من النادي ضد قرارات اتحاد السلة عقب أحداث مباراة القمة التي جمعته مع الأهلي.

وأصدرت إدارة الزمالك بيانًا رسميًا أعلنت فيه منحها لاتحاد السلة مهلة أخيرة للمباراة المقبلة وذلك لحسم قرارها من التظلم الذي قدمه نادي الزمالك قبل التصعيد.

وجاء بيان نادي الزمالك الذي نشر عبر موقعه الرسمي كالتالي:

ويؤكد نادي الزمالك أنه التزم بالسفر إلى الإسكندرية للقاء سبورتنج في انتظار قرار من الاتحاد تجاه تظلم الزمالك لكن ذلك لم يحدث، ورغم الضغوط الإعلامية والجماهيرية بعدم لعب المباراة فإن إدارة النادي والتزامًا بمسؤولياتها تجاه الرياضة المصرية، ولعدم تصدير أزمة في الوقت الراهن، فقد وافقت على استثناء مباراة سبورتنج وخوضها اليوم وذلك للحفاظ على انتظام المسابقة، وليس تسليمًا بسياسة الأمر الواقع.

كما قررت اللجنة منح مهلة أخيرة لاتحاد السلة للمباراة المقبلة؛ وذلك لحسم قرارها من تظلم الزمالك قبل التصعيد، واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لحفظ حقوق النادي وأن كل القرارات واردة عقب المهلة لعودة الحق لأصحابه.

وقد أصدر اتحاد السلة عدة قرارات بعد إلغاء مباراة الزمالك والأهلي نظرًا لحضور الجماهير في صالة النادي الأييض بميت عقبة، وهي احتساب المباراة لصالح الأهلي، وتوقيع غرامة مالية قدرها 30 ألف على الزمالك ونقل مباراة له خارج الأرض، وهذا ما رفضته إدارة الزمالك.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق