اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

أحمد سيد زيزو يجري أشعة لتحديد حجم إصابة القدم

أحمد سيد زيزو يجري أشعة لتحديد حجم إصابة القدم

يخضع أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم لأشعة علي وجه القدم لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة مولودية الجزائر التي أقيمت مساء أمس السبت، علي 5 يوليو، في دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الجهاز الطبي للزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، في إجراء أشعة علي وجه قدم "زيزو" لتحديد حجم الإصابة ومدة العلاج، خاصة أن اللاعب لم يتعرض لها خلال المشاركة في المران، وجاءت إصابته صباح يوم المباراة، الأمر الذي أدي لعدم مشاركته.

ووضع طبيب الزمالك قدم زيزو في جبيرة، بعدما اشتكي اللاعب من الإصابة صباح يوم المباراة، وأكد الدكتور محمد أسامة أن إصابة زيزو "خفيفة" إلا أنه سيخضع لأشعة لتوضيح حجمها.

وحقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا علي مولودية الجزائر بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، علي ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيي الفارس الأبيض آماله في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بتلك النتيجة، أصبح ترتيب مجموعة الزمالك كالتالي: الترجي التونسي في المقدمة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيث السنغالي في آخر المجموعة برصيد 4 نقاط، ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام تونجيث في القاهرة، وينتظر تعثر مولودية الجزائر وخسارته من الترجي.

قد يهمك أيضًا

الزمالك يرفض تهويل أزمة أشرف بن شرقي

الزمالك المصري يفاوض فرجاني ساسي في تونس

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق