اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

كارتيرون يكشف سبب إيقاف إمام عاشور

كارتيرون يكشف سبب إيقاف إمام عاشور

علّق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على أزمته مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول، خلال مباراة مولودية الجزائر، وكان كارتيرون قرر إيقاف إمام عاشور، وتدربه مع فريق الشباب بالنادي، لما بدر منه في مباراة مولودية الجزائر أمس السبت، بدور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أبدي كارتيرون عدم رغبته في الحديث عن هذه الخصوصيات، مؤكدا انه تم اتخاذ قرار معاقبة اللاعب وتدريبه مع فريق الشباب لأسباب تأديبية"، ورفض إمام عاشور إجراء عمليات الإحماء أثناء الشوط الثاني من مباراة المولودية، وتعامل بشكل غير لائق مع الجهاز الفني، مما دفع كارتيرون لإيقافه ورفضه التدرب مع الفريق الأول.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصلت إلى القاهرة عائدة من الجزائر بعد خوض مباراة المولودية في دوري أبطال أفريقيا، وفاز الفريق على بطل الجزائر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 5 جويلية في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 5 نقاط بالفوز على بطل الجزائر ليحتل المركز الثالث بمجموعته، وسيحصل الفريق على راحة اليوم قبل استئناف التدريبات غدا على ملعب النادي.

قد يهمك أيضًا

الزمالك يواجه إنبى على ملعب بتروسبورت رسميًا

أشرف قاسم يؤكد أن مصلحة الزمالك أهم من مصطفى محمد وعليه الشعور بالمسؤولية

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق