اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

كهربا يشارك في مران الأهلي بعد انتهاء الإيقاف استعدادا لمواجهة سيمبا

كهربا يشارك في مران الأهلي بعد انتهاء الإيقاف استعدادا لمواجهة سيمبا

شارك محمود كهربا، لاعب الأهلي، في مران الفريق اليوم، الأحد، بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمققر لها الجمعة المقبل. وغاب كهربا عن مباريات الأهلي الماضية في بطولة الدوري وأفريقيا خلال فترة الإيقاف التي أصر الجهاز الفني علي استكمالها حتي نهايتها أوائل أبريل الجاري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قبل السفر إلي السودان مؤخرًا انتظام كهربا في المران الجماعي بداية من اليوم بعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الجهاز الفني وبعد اعتذار اللاعب بشكل رسمي إلي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ومدير الكرة وزملائه اللاعبين وشارك اللاعب في مران اليوم بعد انتهاء العقوبة.
من ناحية أخري، احتفل محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، بوصول موكب المومياوات والذي يضم فراعنة مصر إلي المتحف القومي للحضارة المصرية بمصر القديمة، في موكب مهيب يليق بعظمة الأجداد، ويبلغ عددها 22 مومياء ملكية، ترجع إلي عصور الأسر 17، 18، 19، 20، من بينها 18 مومياء لملوك و4 مومياوات لملكات، من بينهم مومياء الملك رمسيس الثاني، والملك سقنن رع، والملك تحتمس الثالث، والملك ستي الأول، والملكة حتشبسوت، والملكة ميرت آمون زوجة الملك أمنحتب الأول، والملكة أحمس نفرتاري.
وكتب كهربا عبر حسابه الشخصي علي انستجرام: "أجدادنا منورين مصر القديمة".

قد يهمك أيضًا

محمود كهربا يهدر هجمة منظمة للأهلي أمام المريخ

نادي المريخ السوداني يقرر شكوى محمود كهربا نجم الأهلي للكاف

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق