اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

نائب رئيس الزمالك: لم يصلنا قرار المدرب بإيقاف عاشور.. وعقد سيسيه سليم

نائب رئيس الزمالك: لم يصلنا قرار المدرب بإيقاف عاشور.. وعقد سيسيه سليم

القاهرة – محرر مصراوي:

صرح هشام إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك بأن عقد رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري سليم تمامًا ولا يوجد أي مشكلة تخص استمرار مشواره مع الأبيض، ونفى أن يكون لديه علم فيما يخص أسباب إيقاف باتريس كارتيرون للاعب إمام عاشور.

وقال إبراهيم في تصريحاته لراديو شباب إف إم: "أشكر جميع اللاعبين، في المواقف الصعبة يقومون بتشريف الزمالك، كل طلباتهم كانت مجابة، وقدموا مباراة كبيرة، نمتلك القائمة الأفضل".

وتابع: "كل فرد في البعثة قدم ما هو مطلوب منه وكانت النتيجة هي المكسب، الجميع يعمل لخدمة الزمالك واستقراره".

وتحدث عن واقعة إمام عاشور لاعب الفريق قائلًا: "في الزمالك هناك عمل مؤسسي، فريق الكرة مستقل تماما، لم يصل لنا بعد تقرير الجهاز الفني بشأن ما فعله إمام عاشور والقرار لكي نعتمده في مجلس الإدارة، حتى تلك اللحظة لم يصل لنا أي مذكرة تخص ايقاف إمام عاشور".

وأضاف: "حاولنا اثناء تواجدنا في البعثة عدم النظر في أي مشاكل الا بعد العودة للقاهرة".

وانتقل للحديث عن شائعة وجود أزمة بخصوص عقد رزاق سيسيه، قائلًا :"لا مشاكل في عقد رزاق سيسيه، القادم في الزمالك أفضل وننتظر المزيد".

أما فيما يتعلق بالجولة الأخيرة من دوري الأبطال، فقال: "يجب أن نؤدي ما علينا ونفوز، دون النظر لمباراة الترجي وان شاء الله التأهل يكون حليف لنا".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق