اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

الإنتاج الحربي ينهي مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا

الإنتاج الحربي ينهي مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مرانه الرئيسي عصر اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا بالدوري. ويستضيف سيراميكا كيلوباترا نظيره الإنتاج الحربي في الخامسة مساء الأربعاء المقبل على ملعب ستاد السويس الجديد ، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز. وشهد المران الرئيسي لفريق الانتاج الحربي محاضرة فنية قوية لأحمد كشري المدير الفني للفريق، شدد خلالها على خطورة فريق سيراميكا كيلوباترا خاصة بعد مواجهته الأخيرة أمام الإسماعيلي، بعدما حول تأخره بهدف لفوز بهدفين في مباراة قوية، فيما أكد كشري للاعبيه ضرورة تجنب إستقبال أهداف مبكرة خلال المباراة التي يسعى الفريق لحسمها وخطف نقاطها الثلاث لتعديل وضع الفريق بجدول ترتيب الدوري، حيث يحتل المركز الأخير برصيد 11 نقطة، حققها الفريق من فوزين و5 تعادلات، فيما نال الإنتاج الحربي الهزيمة خلال 9 مباريات.

وفي نفس السياق، أعلن الإنتاج الحربي نتيجة المسحة الطبية الخاصة بالفريق بالكامل، حيث خضع اللاعبون والجهاز الفنية لمسحة طبية خاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد إستعدادا للمباراة، وطبقاً للبروتوكول الطبي المعتمد من اللجنة الطبية بالجبلاية. ويختتم الإنتاج الحربي تدريباته الجماعية صباح غدا الثلاثاء على ملعبه، يسافر بعدها الفريق إلى السويس للمبيت بأحد الفنادق استعدادا للمواجهة المرتقبة. وتعادل الإنتاج الحربي سلبيا أمام وادي دجلة في أولى مواجهات الفريق عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي استضافها ملعب ستاد السلام الجمعة الماضية ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بالدوري.

ويعكف أحمد كشري المدير الفني للانتاج الحربي على متابعة مواجهات الدوري الممتاز، حيث ينتظر الفريق مواجهات قوية أمام سيراميكا كيلوباترا والزمالك والإسماعيلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب، حيث حذر كشري لاعبيه من التهاون أو التخاذل خلال المرحلة المقبلة، مشددا على أن موقف الفريق لا يحتمل إهدار أي نقاط خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري الممتاز التي يعتبرها مباريات كؤوس. فيما حرص مسؤولو الإنتاج خلال الفترة الماضية على إنهاء كافة مستحقات اللاعبين المتأخرة، لتوفير حالة من الاتزان والاستقرار داخل صفوف الفريق، واستغل مسؤولو الإنتاج الحربي فترة التوقف الدولي، حيث دخل لاعبو الفريق في معسكر مغلق في الإسماعيلية تخلله عدد من المواجهات الودية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإنتاج الحربى يغلق صفحة وادى دجلة ويستعد لمواجهة سيراميكا بالجولة 18 للدوري

وادي دجلة يواجه الإنتاج الحربي في مهمة "الهروب من القاع" بالدوري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق