اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

ماذا قالوا في الذكرى الـ 114 لتأسيس النادي الأهلي؟

ماذا قالوا في الذكرى الـ 114 لتأسيس النادي الأهلي؟

القاهرة ـ مصراوي:

يحتفل النادي الأهلي ومحبيه اليوم السبت الموافق 24 أبريل الجاري بالذكرى الـ 114 لتأسيس النادي، وهو ما دفع العديد من محبي الناديه ولاعبيه السابق لتدوين عبارات التهنئة.

ونستعرض في السطور التالية ماذا قال لاعبو الأهلي الحاليين والسابقين في الذكرى الـ 114 لتأسيس ناديهم:

محمود الخطيب، لاعب الأهلي السابق ورئيسه الحالي، قال عبر مقطع فيديو نشرته حسابات النادي:"الانتماء في الأهلي مسؤولية كبيرة والعمل في الأهلي ومن أجل الأهلي شرف كبير، العالم كله ينظر للأهلي، وصلنا إلى أن كل بلد في العالم تعرف أن هناك النادي الأهلي في مصر وتعرف ما يحققه، ويجب أن نحافظ على ذلك"

علي معلول المحترف التونسي في صفوف الأول، دوّن على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي،:"تحل اليوم ذكرى تأسيس النادي الأهلي، الإمبراطورية الرياضية التي لا تغيب عنها البطولات، كانت فكرة لعمر لطفي بك، استقبلها رجال مصر الشرفاء بحماس، وإن هي إلا بضع سنوات حتى أصبح نادي الوطنية سفيرًا فوق العادة لرفع راية في المحافل الدولية والإقليمية في كافة الألعاب الرياضية.. كل عام وأنت زين النوادي".

ونشر لاعب الأهلي الأسبق محمد ناجي "جدو"، تصميماً لاحتفالية بالذكرى الـ 114 لتأسيس النادي الأهلي، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياها بتعليق:"١١٤ سنة أعظم نادي في الكون".

ونشر حارس مرمى الأهلي السابق، أحمدشوبير صوراً له وهو لاعب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياها بتعليق:"البدايه في مايو 77 ونجاحي في الاختبارات وتحقيق حلم العمر المشوار مليء بالبطولات واللعب مع أعظم النجوم حتى الوصول لأن تكون كابتن الأهلي العظيم 6 سنوات متتالية أما النهاية ستكون مع نهاية العمر".

ونشر لاعب الأهلي السابق، وائل جمعة، تصميماً لاحتفالية بالذكرى الـ 114 لتأسيس النادي الأهلي، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياها بتعليق:"114 سنة أهلي إنجازات كل سنة وأنت طيب يا أهلي ومنور حياتنا وأنت أعظم نادي في الكون".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق