اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

كارتيرون يفاضل بين فتوح وعبد الله جمعة لتعويض عبد الشافي أمام البنك الأهلي

كارتيرون يفاضل بين فتوح وعبد الله جمعة لتعويض عبد الشافي أمام البنك الأهلي

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بين الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة، لقيادة الجبهة اليسري في مواجهة البنك الأهلي، المقرر لها مساء غدًا الاثنين ضمن مواجهات الأسبوع الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

كارتيرون كان قد استقر علي الاعتماد علي محمد عبد الشافي في قيادة الجبهة اليسري، بعدما عاد اللاعب من الإصابة الطويلة، وشارك في مواجهة الإنتاج الحربي وقدم مستوي مميز، قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة بفيرس كورونا أمس.

وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي تعرض محمد عبد الشافي للإصابة بفيروس كورونا، حيث خضع لمسحة طبية خاصة بعدما شعر بسوء حالته الصحية، وجاءت العينة إيجابية، كما أشار طبيب الزمالك إلي أن عبد الشافي سيخضع للبروتوكول الطبي الخاص.

ويرغب كارتيرون في تطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين لتفادي الاجهاد في ظل ضغط المباريات، ويفاضل المدير الفني في الوقت الحالي بين أحمد فتوح وعبد الله جمعة للاعتماد علي أحدهما في قيادة الجبهة اليسري أمام البنك الأهلي.

ومن المنتظر أن يُحدد الخواجة الفرنسي اللاعب الذي سيعتمد عليه في هذه الجبهة، من خلال التدريب الختامي للفريق الذي سيقام مساء اليوم، الأحد علي ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، حيث سيقف المدير الفني علي مستوي كل لاعب لتحديد الأفضل في مباراة الغد.

قد يهمك أيضا :

المدير الفني للفريق البنك الأهلي يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك

كارتيرون يرحب برحيل محمد عواد عن الزمالك

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق