اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

إيقاف محمد بسيوني لاعب البنك الأهلي مباراتين بعد الطرد المباشر

إيقاف محمد بسيوني لاعب البنك الأهلي مباراتين بعد الطرد المباشر

كشف مصدر باتحاد الكرة أن محمد بسيوني لاعب البنك الأهلي، سيتم إيقافه مباراتين وتغريمه 10 آلاف جنيه بعدما حصل علي البطاقة الحمراء أمس بعد تدخله بعنف علي طارق حامد لاعب الزمالك.

وأوضح المصدر أن اللائحة تنص علي أنه في حالة الطرد بسبب الخشونة المتعمدة علي الخصم اثناء اللعب، تكون العقوبة الإيقاف مباراتين والغرامة 10 آلاف جنيه.

وحصل اللاعب علي بطاقة صفراء في البداية، قبل أن يراجع الحكم أحمد العدوي مساعده في تقنية الفيديو ويشاهد اللعبة بنفسه ليلغي الإنذار ويقرر طرد اللاعب مباشرة بسبب الخشونة المتعمدة.

فيما أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أنه سعي لتحقيق فوز أكبر علي البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "طالبت اللاعبين بين الشوطين بالهدوء وتوفير المجهود للمباريات المقبلة بعد حسم اللقاء في الشوط الأول، وتحدثت مع بعض اللاعبين لإراحتهم بين الشوطين، إلا أنهم طلبوا الاستمرار، وكنت محتاج أكسب بعدد وافر من الأهداف لأن المسابقة قد تحسم بفارق الأهداف في نهاية الموسم".

وأضاف كارتيرون: "وضعنا ترتيب لتسديد ركلات الجزاء ولكن رقم 2 طلب من رقم 1 التسديد وهو وافق مفيش مشكلة، وأعرف حميد أحداد جيدا منذ فترة تدريبي للرجاء المغربي، وهو حاليا الأجهز بين المهاجمين وكل اللاعبين لديه الفرصة في اللعب".

وأوضح مدرب الزمالك: "مفيش مشكلة حاليا بين الجهاز، وكل ما في الأمر أن هناك بعض الأسرار تخرج من داخل الفريق فقررت عدم الخروج بتصريحات إلا عن طريقي لحماية الفريق مثلما يفعل الأهلي الذي يعاني من مشاكل، ولكن لا تخرج للإعلام".

وأكد كارتيرون: "لا أعاقب اللاعبين عند الخسارة لأنهم بيكونوا الأكثر حزنا، واحتفال أوباما بسبب الضغط الكبير علي الفريق وتحدثت معه ولكن لا يوجد عقوبات علي حصوله علي الإنذار".

قد يهمك أيضا :

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بثلاثية في الشوط الأول

الزمالك يكتفي برباعية في شباك البنك الأهلي ويواصل تصدر الدوري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق